fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عودة ثنائي الأهلي أمام صن داونز وتأكد غياب نجم الفريق الأهم.. تفاصيل مهمة

يجهز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق العديد من الملفات الهامة قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويكثف النادي الأهلي من مساعيه نحو إدراك الثلاث نقاط والوصول إلى مرمى الفريق الخصم في كل مناسبة في المباراة التي سوف تنطلق يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ومن المقرر أن يعود إلى الصفوف ثنائي النادي الأهلي التونسي علي معلول الظهير الأيسر التونسي، ومحمد عبدالمنعم مدافع الفريق إلى التشكيلة الأساسية للفريق الكروي أمام الجنوب إفريقي.

 

وطالب موسيماني بتجهيز كل اللاعبين للمواجهة المرتقبة خلال الفترة الجارية، وذلك تحسباً لحدوث أية طواريء في الفريق أثناء التدريبات أو الاستعدادات الجادة للمواجهة المرتقبة.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الاتحاد السكندري يطالب بحسم مصيره من الأهلي ويرفض الزمالك

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة اعتماد آخر على اللاعبين المميزين الذين سوف يكون لهم شأن في الفريق، بالإضافة إلى حدوث تدوير مرتقب بين الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، من أجل الاستقرار على قائمة اللاعبين الأساسيين الذين سوف يواجهون صن داونز.

 

ويجري الجهاز الطبي تجهيزاً لأيمن أشرف مدافع الفريق من أجل الانضمام إلى الصفوف خلال الفترة المقبلة، ولكن سوف يغيب اللاعب عن صفوف صن داونز الجنوب إفريقي في المواجهة المرتقبة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وغاب أيمن أشرف عن المواجهة التي جمعت النادي الأهلي بنظيره مصر المقاصة في المباراة التي جرت بين الطرفين في عمر الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح البطل الأحمر.

 

وشدد سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، على ضرورة احترام المنافس بكل شدة، من أجل تخطي العقبة الجنوب إفريقية، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى بكل قوة إلى الحصول على الثلاث نقاط من الفريق العنيد.

 

ويكثف المدير الفني الجنوب إفريقي من تعليماته الفنية الخاصة بتخطي صن داونز خلال الفترة المقبلة، ويدرس اللاعبين الحاليين، بالإضافة إلى معرفة قائمة المصابين، وغيرهم من اللاعبين الذين سوف يغيبون عن الفريق لأسباب خاصة بالإصابة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الأخذ بالثأر من الفريق الجنوب إفريقي لمرات عديدة بعد الهزيمة في 2019 من الفريق نفسه، حيث انتفض بعدها وحقق بطولة إفريقيا مرتين متتاليتين.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …