fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عودة صمام الأمان بعد كورونا وغياب القائد.. قائمة نارية من الأهلي لمواجهة المصري السلوم بالكأس

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم، ضمن منافسات كأس مصر.

ويلتقي الأهلي نظيره المصري السلوم، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر النسخة الحالية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

وغاب وليد سليمان لاعب الفريق، عن قائمة المارد الأحمر في مباراة المصرى السلوم بدورالـ 32 لبطولة كأس مصر، بسبب الإصابة.

وتعرض وليد سليمان للإصابة بكدمة في الركبة خلال تدريبات الفريق الأحمر، لذلك فضل الجهاز الفني للفريق الأحمر خروجه من المباراة من أجل تجهيزه لمباراة إيسترن كومباني، يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

من ناحية أخرى، شهد مران الفريق مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الأحمر الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. رابطة الأندية تعلن ملعب مباراة قمة الأهلي والزمالك يشكل رسمي وترفض هذا المقترح

وجاءت مشاركة كهربا في مران الفريق، للمرة الأولى منذ عودته إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى هاتاى سبور التركي الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد إعارة لمدة ستة أشهر.

وكان المارد الأحمر، اختتم تدريباته الجماعية عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادًا لمواجهة فريق المصرى بالسلوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتقرر أن يرتدي رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شارة قيادة الفريق الأحمر في مباراة المصري بالسلوم بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء غد الأحد على ملعب الأهلي والسلام.

ويقترب سامي قمصان، من قيادة الفريق في ظل تأخر وصول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من إجازته ورغبته في مد الإجازة لما بعد المباراة.

من ناحية أخرى، تعافى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابته بفيروس كورونا، وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات بالفترة المقبلة.

وعاد محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما غاب مؤخرًا بسبب تعرضه للإصابة بالفيروس، قبل إعلان تعافيه.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري السلوم، مساء غدٍ الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر النسخة الحالية.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …