fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

“عودة محبوب موسيماني”.. كولر يحشد أسلحته النارية لمواجهة أسوان في الدوري المصري

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر المستدعاة للمعسكر المغلق اليوم للمواجهة المرتقبة أمام نادي أسوان في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ونادي أسوان

ستنطلق مباراة الأهلي ضد أسوان اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستذاع مباراة الأهلي أمام نادي أسوان المقرر إقامتها على ستاد”الأهلي وي السلام” عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية الناقل الحصري للبطولة المحلية.

قائمة الأهلي لمواجهة نادي أسوان كالتالي :

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

محمود متولي، ياسر ابراهيم، حمدي فتحي، احمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو، حسين الشحات، اليو ديانج،عمرو السولية، حسام حسن، محمد مجدي افشة، شادي حسين، علي معلول، بيرسي تاو، محمد عبد المنعم، اكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد هاني

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً صعباً في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري على نظيره نادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز أحرزه اللاعب شادي حسين في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني.

وكان نادي أسوان قد خسر المباراة الماضية في ذات الجولة أمام نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد أحرزه اللاعب النيجيري أوستن أموتو.

شاهد أيضاً

تركي آل الشيخ يخالف التوقعات ويكشف مصير السوبر الأفريقي في السعودية

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة إقامة …