fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

عودة موسمياني.. وتعرف على أسماء 12 لاعبا بعد تصعيدهم للفريق الأول.. وانتظام الثنائي الأجنبي

استأنف الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق الأحمر لمدة 5 أيام عقب الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها يوم 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

انتظم الثنائي بدر بانون وجونيور أجاي في التدريبات الجماعية للفريق، وجاء انتظام الثنائي في المران الجماعي بعد عودتهما من بلادهما عقب الإجازة التي حصلا عليها في الفترة الماضية.

وشهد مران الأهلي تصعيد كلا من ” أحمد طارق سليمان وحمزة علاء” في تدريبات الحراس مع علي لطفي، تحت إشراف يانكون ميشيل، وتم تصعيد ايضا كلا من “محمد حسام ميدو، ومصطفى إلياس، ومحمد أشرف، وأحمد أشرف، وأحمد سيد عبد النبي، ووليد مصطفى، وحسون محمد، وعمر رزق، وأحمد الشامي، وأحمد سيد غريب، وأحمد نبيل كوكا”.

كما عاد بيتسو موسيماني لقيادة مران الأهلي، وكان موسيماني قد منح الفريق راحة لمدة خمسة أيام عقب مباراة فيتا كوب، بعد توقف ‏المسابقات بسبب الأجندة الدولية، ثم توجه مع جهازه المعاون إلى جنوب إفريقيا قبل أن يعود لقيادة مران الأهلي ‏اليوم.‏

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …