fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

عودة نجم الفريق بعد غياب طويل.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي وسط مفاجآت قوية

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي ‏دخلت معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويستضيف الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

 

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

 

 

وشهدت القائمة وجود محمود متولي بعد تعافيه وكذلك صلاح محسن الذي غاب طوال الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة بشظية القدم قبل تعافيه.

 


واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء أمس استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بدوري الأبطال الإفريقي.

 


وقرر المدير الفني، دخول الفريق معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمباراة الرجاء ‏المغربي التي تقام في العاشرة مساء بعد غدٍ ‏السبت.

 

ويأتي قرار المدير الفني، في الدخول بمعسكر مبكر من أجل فرض مزيد من التركيز على جميع اللاعبين، وعدم تشتيتهم قبل المباراة المرتقبة.

 

ويرغب المدير الفني في وصول اللاعبين إلى قمة التركيز قبل أهم مباريات الموسم، ومنحهم التعليمات الخاصة قبل المواجهة المرتقبة.

 


وكان النادي الأهلي، أدى مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، حيث عقد بيتسو موسيماني ‏المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية ‏الخاصة بمباراة الرجاء، بدوري الأبطال.

 

وأشرف كابيللو مخطط الأحمال على فقرة الاحمال، ثم خاض الفريق تدريبات ‏خططية، حيث شهد مران الأهلي اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق في المران الجماعي، بعد انتهاء البرنامج المصغر الذي قام بتنفيذه بعد ‏مباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي الذي ‏اشتمل على تدريبات استشفائية.‏

 

 

ومن المنتظر أن يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي، ‏الذي يعقد في الرابعة والنصف عصر غد الجمعة، بملعب الأهلي ‏والسلام.‏

إقرأ أيضًا:

 

 

قرار جديد من موسيماني تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء


ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي عن رؤيتهما ‏للمباراة المرتقبة أمام فريق الرجاء المغربي.‏

 

ويختتم الأهلي تدريباته في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة على ملعب ‏التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، بالبطولة.

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

شاهد أيضاً

“الأهلي لم يخسر القمة”.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية في هدف الجزيري الثاني وحقيقة ضربة الجزاء

فجر توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مباراة الفريق الأول …