fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عيدية الموسم.. الأهلي يخطف الثنائي بمقابل مادي تاريخي ويتفق على كافة التفاصيل!

قررت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تقديم عيدية أخرى جديدة لجماهير القلعة الحمراء، بعد الإنجاز التاريخي الجديد الذي حققه الفريق بخطف النجمة الإفريقية العاشرة بجدارة الكبار وذلك بعد التتويج للمرة الثانية على التوالي ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز بثلاثية رائعة على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في الدار البيضاء بالمغرب.

قررت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بالاتفاق على كافة التفاصيل المادية وبموافقة لجنة الكرة بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، البدء في إجراءات تفعيل عقود الثنائي عمرو السولية لاعب وسط الفريق، والتونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء.

وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية بالنسبة للتونسي علي معلول والذي أبدى رغبته في استكمال مشواره مع القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، حيث سوف يقوم اللاعب بالتجديد لمدة 3 مواسم يحصل خلالها على مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد بزيادة قدرها 300 ألف دولار عن الموسم المنصرم.

وكان معلول يتقاضى 900 ألف دولار في الموسم الواحد، وقرر الكابتن الخطيب رفع المقابل المادي للاعب صاحب الأداء المميز للفئة المميزة بالنسبة للأجانب وذلك بسبب مجهوداته الكبرى مع الفريق، وحماسه من أجل تحقيق المزيد من البطولات، وتأثيره الجيد والقوى مع النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث تأثر الفريق بشدة في فترة إصابته التي امتدت لفترة طويلة منذ مباراة بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية حتى مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد متصل، تبحث إدارة النادي الأهلي المقابل المادي المقرر أن يتفق عليه أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي والذي يمضي على خطى ثعلب الصفقات الكابتن عدلي القيعي مستشار التسويق وأيقونة خطف الصفقات بالنادي الأهلي على مدار تاريخه الطويل المشرف.

ولم يفصح السولية عن المقابل الذي يريده، خاصة أن وكيله شدد في تصريحات سابقة على أن السولية يتطلع إلى التقدير المادي المناسب الذي يضمن له الاستمرار في الصفوف، خاصة أنه التجديد الأخير في مسيرته الكروية، وبناء عليه سوف يدرس توفيق مع اللاعب المقابل الذي يتطلع إلى الوصول إليه من أجل تجديد تعاقده في الصفوف.

ومن المقرر أن يظل السولية في الفئة الأولى للاعبي الفريق الأحمر، خاصة أنه يمتلك مميزات قوية وأحد اللاعبين المخضرمين في خط الوسط، ويضبط إيقاع وسط الملعب بكل قوة، في الوقت الذي يشيد فيه موسيماني بإمكانيات اللاعب البدنية والفنية.

 

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …