fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

غائبون جدد عن مباراة القمة.. والخطيب يتخذ قرار قوي مع اللاعبين

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً جديداً مع الفريق الكروي الأول قبل خوض مباراة القمة المقررة الأحد المقبل في بطولة الدوري العام.

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى الفوز على الزمالك، حيث يقود النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الكروي الأول، بينما يرغب الفريق الأحمر إلى الوصول للفوز من أجل المباراة التي تعد بطولة منفردة في حد ذاتها.

وقرر الكابتن “بيبو” حضور المران تشجيعاً ومؤازرة للاعبين، بالإضافة إلى أنه تقرر أن يضاعف المكافآت المالية إذا تغلب اللاعبين على الزمالك في مباراة القمة المقبلة المقررة الأحد المقبل.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على كافة الدعائم الهامة والقوية والتي تجعل الفريق في حالة من النشوة على الصعيد الفني من أجل الوصول إلى القمة وتحقيق كافة الأمور الهامة التي من شأنها تجعل الفريق يحسم البطولة.

إقرأ أيضاً:

لاستنساخ تجربة فايلر.. تعرف على البلجيكي فيريرا المرشح لقيادة الأهلي

وتأكد غياب 6 وجوه عن مباراة القمة المقبلة من الأهلي والزمالك لعدة أسباب فنية وأخرى خاصة بالإيقافات والإصابات، وهم: من الأهلي أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني بسبب الإصابة، ومن الزمالك يغيب طارق حامد وحمزة المثلوثي للإصابة ومحمود علاء للإيقاف.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى وضع الخطة المحكمة، والحصول على اللاعبين المتميزين الدوليين الذين سوف يمثلوا صقلاً كبيراً على الصعيد الفني أمام الزمالك الذي يلعب بكل نجومه ما عدا الثلاثي سالف الذكر.

ومن المقرر أن يعتمد قمصان على خطة جديدة للغاية، أبرزها المساعي نحو مرمى الخصم والوصول إلى الشباك بأسرع طريقة، عبر اللمسة واللعبة وعدم الاحتفاظ الطويل بالكرة والاعتماد على الأجنحة الطائرة في الفريق الأحمر.

وعقد سامي قمصان جلسة مقتضبة مع اللاعبين من أجل شرح الخطة الكاملة التي سوف يخوض بها الفريق المباراة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

“حلم الـ12”.. سيناريوهات تؤهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام مازيمبي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة …