fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«غبي ورط نفسه».. ميدو يهاجم أحمد مجاهد ويخلع عباءة الزمالك لاختيار فريقه المفضل في مونديال الأندية

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو، أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق بالاعتذار للنادي الأهلي، بسبب تصريحاته السابقة بشأن تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية وكأس أمم إفريقيا.


وقال “ميدو” في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا”، إن أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق صرح عندما كان رئيسا للجبلاية بتصريحات تطمئن جمهور الأهلي بأن الأهلي سيمتلك كامل نجومه في كأس العالم للأندية، والأهلي وقتها أكد على تصريحات مجاهد بإصدار بيان رسمي ليؤكد على تصريحات مجاهد”.



وأشار إلى أن الأهلي في الوقت الحالي لن يلعب بكامل نجومه مثلما قلت، ولابد من اعتذار أحمد مجاهد للنادي الأهلي وجمهور النادي الأهلي وكذلك مدرب الأهلي بيتسو موسيماني.


ويرى ميدو أن مجاهد ورط نفسه بتصريحاته بشأن تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية وأمم إفريقيا، وذلك بسبب قلة خبراته في التعامل مع الإعلام.



وأكد أن المسؤولية تؤكد أن مجاهد يجب عليه الاعتذار عن تصريحاته السابقة، ولابد من أن يقول للأهلي “أنا أسف” ويعترف بأنه ورط محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بتلك التصريحات، أرى أن ذلك التصريح كان غبيا، كان أغبى تصريح إعلامي لا أتهم الشخص نفسه بأنه غبي، ولكن التصريح نفسه كان غبيًا.



 

وجه ميدو التحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تصريحات الأخير بأن مصلحة مصر أهم من مشاركة الأهلي في مونديال الأندية.


وأوضح أنه لابد من أن نراجع أنفسنا، الحديث قبل نصف نهائي كأس أمم إفريقيا عن ترك لاعب لا يتواجد بشكل أساسي في المباريات من أجل خوضه منافسات كأس العالم للأندية شئ غير مقبول.



وشدد على الكابتن بيبو تحمل المسؤولية بالفعل، وهو من يرد على هؤلاء الذين يقترحون ذهاب اللاعب للأهلي بدلا من تواجده مع منتخب مصر، وذلك بعد تصريحات الخطيب التي أشار من خلالها إلى أن مصر فوق الجميع ورقم 1 قبل أي شئ.



 وبعد تصريحات محمود الخطيب سأشجع الأهلي في كأس العالم للأندية رغم كوني زملكاوي ولا أشجع في مصر سوى الزمالك، ولكن بعد تصريحات الخطيب التي تتحمل المسؤولية الوطنية سأشجع الأهلي في كأس العالم للأندية.



ويلعب الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا أمام مونتيري المكسيكي بطل الكونكاف، يوم السبت الموافق 5 فبراير، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب آل نهيان، في ربع نهائي مونديال الأندية.


 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …