fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

غرامة بـ200 ألف جنيه وتجميد منتظر..كواليس انقلاب عبد الحفيظ وكولر ضد أفشة

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تجاه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بسبب تسديده ضربة الجزاء أمام فيوتشر.

وأهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء مساء أمس الجمعة أمام فيوتشر على الرغم أنه لم يكن اللاعب رقم واحد في تسديد ركلات الترجيح بين لاعبي النادي الأهلي.

وتعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس أمام فيوتشر بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قرر التحقيق مع اللاعب حول تصميمه على تنفيذ ركلة الجزاء المٌحتسبة لصالح القلعة الحمراء في لقاء فيوتشر على الرغم من أنه لم يكن المنفذ الأول لركلات الترجيح.

عبد الحفيظ يعد أفشة بمناقشة عروض رحيله الأوروبية بنهاية الموسم (خاص) -  اخبار الرياضة

وكان عمرو السولية قد حرص على نصيحة محمد مجدي أفشة بعدم التسرع في تنفيذ ركلة الجزاء والالتزام بتعليمات المدير الفني مارسيل كولر إلا أن اللاعب رفض الرضوخ لنصيحة قائد القلعة الحمراء في النهاية ليهدرها في الأخير.

وقرر الجهاز الفني بالأهلي بقيادة مارسيل كولر اتخاذ قراراً بتغريم اللاعب مبلغ قيمته 200 ألف جنية مع إمكانية تجميده من المشاركة في عدد من المباريات في الفترة المقبلة.

الوطن سبورت | أفشة: وقعت للزمالك وسيد عبد الحفيظ فاوضني بعد مباراة الأهلي  وبيراميدز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو في إطار منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز المحدد لها يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …