fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

غضب شديد من الغندور بعد عرض طارق حامد لخلافة ديانج.. وعمارة يشيد بانتقال بن شرقي للأهلي

ظهرت حالة من الغضب الشديد في رد فعل الإعلامي خالد الغندور بعد تردد أنباء بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر.

 



وقال الناقد الرياضي أحمد الهواري في تصريحات اذاعية “تم طرح اسم طارق حامد للتواجد في صفوف النادي الأهلي، وذلك حال بيع المحترف المالي أليو ديانج خلال الفترة المقبلة”.

 

 


وأضاف “اسم طارق حامد مطروح بشدة داخل القلعة الحمراء، وهذه معلومة مؤكده في ظل قرب انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وامكانية توقيعه إلى أي فريق في شهر يناير الجاري”.

 

 

 


ورد خالد الغندور بغضب شديد على تصريحات الناقد الرياضي أحمد الهواري قائلا “ليس من المنطقي طرح اسم طارق حامد على النادي الأهلي بعد أن تجاوز الـ33 عاما”.

 

 


وزاد “الأهلي لا يحتاج إلى ضم أي صفقات في خط الوسط بالوقت الحالي ويمتلك طفرة عددية في ظل تواجد حمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق وأليو ديانج، فلماذا يخطط للتعاقد مع طارق حامد؟”.

 



وواصل “أمر مضحك وغير منطقي أن يتفاوض النادي الأهلي مع طارق حامد، وليس لدي اقتناع بهذه الأنباء، خاصة أن نجم خط وسط الزمالك فعل الكثير مع القلعة البيضاء في السنوات الماضية، وسيكون من الصعب انتقاله إلى القلعة الحمراء”.

 



وينتهي عقد طارق حامد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

شاهد ايضا..

صفقة من العيار الثقيل بموافقة موسيماني| نكشف خليفة كهربا في الاهلي

 

 


-محمد عمارة: أشرف بن شرقي إضافة قوية للأهلي

 

 


وفي نفس السياق، قال محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أشرف بن شرقي سيكون صفقة قوية للنادي الأهلي حال ضمه، ويستطيع أن يضيف الكثير للفريق الأحمر”.

 

 


وأضاف “حال ضم بن شرقي سيكون النادي الأهلي دعم صفوفه بعنصر هجومي من العيار الثقيل، كما سيوجه ضربة موجعة إلى نادي الزمالك، حيث يمثل المحترف المغربي 80% من قوة القلعة البيضاء في الوقت الحالي”.

 

 


واختتم “لا اتوقع أن يتفاوض النادي الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، حيث يمتلك محمد الشناو وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وذلك لا اتوقع أن يكون هناك تفاوض مع حارس القلعة البيضاء”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …