fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

غضب عارم داخل الأهلي ضد حسام البدري ورمضان صبحي

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد إعلان منتخب مصر عن تعرض أيمن أشرف مدافع الفريق لخشونة في الركبة، خلال تدريبات منتخب مصر الآخيرة قبل السفر إلى كينيا لخوض لقاء الجولة الخامسة في التصفيات الأفريقية .

 

وتأتي حالة الغضب داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بسبب قيام الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، بتحذير الجهاز الفني لمنتخب مصر من مشاركة اللاعب، وذلك بعد أن اشتكى في الساعات الماضية من خشونة في الركبة.

وكان أيمن أشرف قد شارك في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الرابعة في دور المجموعات الأفريقي، وتم استبدال اللاعب في الشوط الثاني.

وهناك مخاوف داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، من غياب أيمن أشرف من المشاركة عن مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن وجود حالة من الغضب وذلك بسبب موافقة الجهاز الفني لمنتخب مصر على استبعاد رمضان صبحي بعد أن اشتكى من الإصابة قبل التواجد في معسكر المنتخب الوطني، في حين لم يحدث ذلك مع أيمن أشرف.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب قد أعلن قائمة المنتخب وجاءت الاختيارات على النحو التالي:

في حراسة المرمى:

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.

في خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابرايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي

الونش -علي جبرأحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم.

في خط الوسط:

محمد الننيعمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه .

في خط الهجوم:

مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وخاصة بعد انتهاء مشاركة الأندية المصرية فى البطولات القارية، للدخول فى معسكر مغلق اعتبارا من يوم 20 مارس الجارى، وتضم القائمة 28 لاعبا سواء بين المحترفين أو عناصر الدوري المصري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …