fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

غضب عارم في الأهلي بسبب “الواقعة الساحلية” وغرامات مالية تنتظر الرباعي.. ما القصة؟

اثار في الساعات القليلة الماضية عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدلاً واسعاً بعد ظهورهم في إحدى الحفلات رفقة المطرب الشهير عبد الباسط حمودة الأمر الذى ساد حالة من الغضب الشديد لدى الجماهير الحمراء.

وتداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا مقاطع فيديو وصور يظهر خلالها الرباعي اسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة وأيمن أشرف وحسام حسن في إحدى الحفلات بمدينة الإسكندرية رفقة الفنان عبد الباسط حمودة.

وجاء الغضب الجماهيري تجاه الرباعي بسبب انشغالهم في السهر وحضور الأفراح على الرغم من اشتغال المنافسة هذا الموسم على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك صاحب الصدارة ونادي بيراميدز الوصيف.

كم مرة فاز الأهلي بكأس مصر؟

ويعيش النادي الأهلي في الفترة الحالية حالة من تراجع في المستوى نظراً لمعاناة قطاع كبير من لاعبي المارد الأحمر من الإجهاد نتيجة تلاحم المواسم فضلاً عن تعرض البعض منهم لإصابات قوية أدت إلى غيابهم الموسم الكروي.

سفر رباعي الأهلي إلى الإسكندرية جاء بسبب ارتباطهم بصديق لديه مناسبة افتتاح مطعمه الخاص به وحرص نجوم المارد الأحمر على دعم صديقهم في مناسبته الجديدة.

موقف ريكاردو سواريش من تجميد اللاعبين

وشهدت الساعات الأخيرة حالة من الغليان الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد ذهاب رباعي فريق الكرة إلى الإسكندرية دون إذن مسبق من الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

وطالب مسؤلو النادي الأهلي من البرتغالي ريكاردو سواريش بتحميد هذا الرباعي لنهاية الموسم كنوع من العقوبة المغلظة عليهم لعدم تكرار هذا الفعل في المرحلة المقبلة الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب الخواجة.

الأهلي المصري يفوز على الهلال السعودي برباعية تاريخية في مونديال الأندية -  CNN Arabic

وجاء رفض ريكاردو سواريش بتجميد اللاعبين بسبب إحتياجهم الشديد لهم في المباريات المقبلة بسب غياب عدد من لاعبي الأحمر عن التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات بسبب الإصابات التي تعرضوا لها مؤخراً.

واكتفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيع عقوبة مالية على الرباعي المنبوذ من قبل الجماهير في الفترة الحالية وتحذيرهم بعدم تكرار ما حدث بالأمس مطالباً إياهم بالتركيز الشديد في الفترة المقبلة لإرتباط المارد الأحمر بمواجهات مصيرية وحاسمة ببطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

الأهلي ومصطفى شلبي.. 6 معلومات هامة عن الصفقة المحتملة بعد توقيعه رسميا

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …