fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

غضب عارم في الأهلي من مماطلة نجم الفريق.. واتخاذ قرار حاسم قبل السوبر

ساد الغضب الكبير أرجاء النادي الأهلي تجاه لاعب الفريق الذي ماطل في أكثر من جلسة لتجديد تعاقده في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ورغم أن التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء لا يمانع تجديد تعاقده مع الفريق الكروي الأول، إلا أنه يتطلع إلى تحقيق الشروط الخاصة به سواء في بند نسبة المشاركة أو المقابل المادي السنوي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب المميز صاحب الامكانيات الرائدة يريد التواجد لفترة إضافية مقبلة، وأنه أغلق كل الأبواب الأخرى الراغبة في الحصول على خدماته لأجل البقاء في النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن معلول استقر بصحبة أسرته ونجله في الأراضي المصرية، وأنه يرى في القاهرة بلده الثاني بعد تونس، وينعم بالأجواء الرائعة وحب الجماهير الحمراء.

 

وشدد اللاعب التونسي على أنه لن يمانع في التواجد بالنادي الأهلي، بينما كشف المصدر، أن الجهاز الفني والإداري بالنادي الأهلي يريد إغلاق الصفحة الخاصة بتجديد تعاقده قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة كبيرة.. نجم الأهلي الخارج من حسابات موسيماني لا يمتلك عروض خليجية

ويضرب نسور قرطاج ومن بينهما نسر النادي الأهلي علي معلول موعداً مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نصف نهائي بطولة كأس العرب المقررة بعد قليل على الأراضي القطرية.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أوصت بتجديد التعاقد مع معلول، بالإضافة إلى رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تواجد اللاعب في الصفوف لفترة مقبلة، لما له من تأثير واضح على الجانب الأيسر.

 

وانتقل معلول من صفوف الصفاقسي التونسي إلى النادي الأهلي منذ عدة سنوات سابقة، وقدم أداء طيب للغاية على صعيد المشاركات المحلية والإفريقية في الصفوف الحمراء.

 

ويدور الجدل حول نسبة المشاركة للاعب وضمانها سواء شارك من عدمه مع الفريق، بينما يريد معلول الحصول على مليون ونصف دولار في الموسم بواقع 3 سنوات في التجديد.

 

وترآى للجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، ولجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح أن بقاء معلول لمدة 3 سنوات يجب أن يكون بشروط الأهلي عبر تقاضيه مليون و250 ألف دولار في الموسم.

 

وتريد لجنة التخطيط بالأهلي أن يتم إسدال الستار على تجديد معلول، وأن يتم حسم الأمر قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والمقررة الأربعاء المقبل في قطر.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …