fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

غضب عارم من الخطيب بسبب عدم تنفيذ أهم طلبات الأهلي وتعنت إفريقي جديد

أبدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غضبه الشديد من بعض القرارات التي صدرت خلال الفترة المؤخرة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن الأمور الخاصة بمباراة نهائي أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقرر الخطيب الاعتراض بشكل قوي على تعيين الحكم باملاك تسيما لإدارة غرفة “الفار” للنهائي، مشدداً على ضرورة تنفيذ كل الطلبات الخاصة باستقدام طاقم تحكيم من الخارج من أجل نزاهة وعدالة الأمور.

باملاك تسيما من الحكام الذين عليهم علامات استفهام كبيرة في القارة الإفريقية بسبب القرارات غير السوية التي يقدمها، ويقوم بها بشكل مبالغ فيه للغاية.

وتمسك النادي الأهلي ورئيسه بضرورة تنفيذ كل القرارات التي من شأنها تجعل “البطولة نزيهة”، وأنه أصر بأن الفريق الكروي الأول ومجلس الإدارة ماضون في طريقهم نحو الشكوى المقدمة إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحصول على حقوق الفريق.

إقرأ أيضاً:

كهربا يتلقى صدمتين من العيار الثقيل أبرزها الضربة القاضية مؤخراً

رئيس الاتحاد الإفريقي باتريس موتيسيبي كان يريد أن يكون هناك لقاء بالفيديو مع الكابتن “بيبو”، ولكن الأخير رفض بسبب عدم الحاجة إلى اتخاذ أية قرارات ودية، وأنه يتطلع إلى صفة الرسمية في الأمور، ما يعكس أن الخطيب غاضب إلى درجة كبيرة للغاية.

وشدد عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة “الخطيب”، على أن ما يحدث مؤامرة كبرى من أجل منح اللقب إلى الوداد وتعقيد الأمور على النادي الأهلي، بينما قرر “بيبو” عدم الانسحاب بأي حال من الأحوال لعدم تأخير الفريق عن ركب البطولات القارية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …