fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

غضب في الأهلي بسبب اتحاد الكرة.. أول قرار رسمي من مجلس الخطيب

دخل مسئولي النادي الأهلي وبعض الأعضاء في حالة غضب كبيرة، بعد القرارات التي أصدرها اتحاد الكرة اليوم والتي خلت من أي حديث عن أزمة نهائي ملعب دوري أبطال أفريقيا.


وأعلن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، عن التحقيق في أزمة نهائي ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعقد جلسة مع بعض مسئولي اتحاد الكرة ثم جلسة مع مسئولي الأهلي، حيث قدم الأخير ملف يتضمن 20 ورقة تكشف جميع تفاصيل ما حدث، والخسائر التي تكبدها الأهلي بسبب تجاهل خطاف الاتحاد الأفريقي “كاف”، بشأن تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأعرب المسئولين عن غضبهم الكبير من تجاهل هذا الملف بشكل تام في الوقت الذي ترقب فيه الجميع كشف اتحاد الكرة عن كافة ملابسات الأزمة ونتيجة التحقيقات.

 

وجاءت قرارات اتحاد الكرة صادمة للنادي الأهلي والذي ترقب صدور أي قرارات خاصة بالتحقيقات التي تم اجرائها داخل الجبلاية.

وبالرغم من إعلان جمال علام رئيس اتحاد الكرة تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة ومحاسبة أي مقصر أو مسؤول في الأزمة، إلا أنه لم يحدث أي جديد في الأمر.

وشدد المسئولين في الأهلي أن تجاهل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا جريمة في حق كل مسؤول شارك بها سواء من أخفى خطاب الاتحاد الإفريقي، أو من أرسل خطاباً إلى وزارة الشباب والرياضة لتنظيم عدد من البطولات ليس من بينها نهائي دوري الأبطال.

يذكر أن مسئولو النادي الأهلي خاطبوا  وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بسرعة الانتهاء من التحقيقات التي أجريت خلال الأيام القليله الماضيه لكشف المتسبب في أزمة نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا يوم السبت المقبل لمناقشة مستجدات هذه الأزمة.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …

2 تعليقان

  1. يعنى الحرامي حيقول انا حرامي دول عصابة ومعروفة بالأسم وكبيرهم معروف غنه مخادع وحويط ومكار وفاسد يجب على إدارة الأهلى تكليف فريق المحامين بملاحقة هؤلاء الفاسدين ويجب قطع التعامل والتعاون مع هؤلاء الكلاب والخونة وشطب عضوية كلا من بركات والدرندلى

  2. يا خطيب وليد العطار العرص أخفى خطاب الكاف مجامله ل هانى ابوريده عرص فوزى لقعج .ولابد من إقالة وليد العطار .ومن الاخر جمال علام هذا طرطور