fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

غليان في الزمالك.. كوبر يحدد شروطه لقيادة الزمالك وهذا موقف باتشيكو والوجهة المقبلة لكارتيرون

دخل هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني السابق لمنتخب مصر ومدرب منتخب الكونغو الحالي، حسابات جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، وذلك لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “كوبر طلب العمل بنفس جهازه المعاون والذي يعمل معه في منتخب الكونغو بما فيهم مدرب الأحمال ومساعديه الأجانب”.

 

 


وأضاف “المدير الفني الأرجنتيني كوبر طلب أن يكون العقد لمدة موسم واحد فقط ويكون الموسم الثاني بالموافقة بين الطرفين”.

 

 


وكشف “كوبر اشترط أن يتم وضع بنود في العقد تمنحه الحرية الكاملة فيما يتعلق بكل الأمور الفنية في الفريق وعدم تدخل الإدارة بشكل نهائي”.

 

 


-ماذا عن موقف البرتغالي جيمي باتشكيو؟

 

 


قال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “نجوم نادي الزمالك رفضوا التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق خلال الفترة المقبلة وبعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون”.

 

 


وكشف “تم ترشيح إسم باتشيكو داخل إدارة الزمالك حيث فتح أمير مرتضى الحديث مع بعض كبار لاعبي الزمالك لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبهم وأبلغوا أمير بعدم رغبتهم في تواجد باتشيكو بداعي وقوع مشاكل معه من قبل في فترة ولايته الأخيرة مع الفريق”.

 

 

شاهد ايضا..

التهاب في عضلة قلب ثنائي الاهلي والصفقة الفرنسية تقترب.. وأبو جبل “خلع” من الزمالك

 

 


-الوجهة المقبلة للفرنسي كارتيرون

 

 

أوضح “فتح نادي الاتفاق السعودي خط المفاوضات بقوة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الراحل عن تدريب فريق الزمالك خلال الساعات الماضية”.

 

 


وواصل “عرض الاتفاق السعودي مبلغ 120ألف دولار راتب شهري على كارتيرون نظير التعاقد معه ويدرس المدرب العرض في الساعات الجارية قبل حسم قراره النهائي”.

 

 


وزاد”
في المقابل دخل أهلي جدة في مفاوضات مع وكيل كارتيرون لمعرفة شروطه لقيادة الفريق السعودي بعد فسخ عقده مع الزمالك مؤخراً”.

 


-غليان في الزمالك

 

 

وواصل “هناك رفض من جانب لاعبي لفكرة  الذهاب إلى مقر النادي للتوقيع على عقود التجديد يوم الخميس المقبل بعد تهديد رئيس الزمالك لهم في الساعات الماضية”.

 

 


واختتم “العناصر التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم تلقت تهديدات من الإدارة، وهناك رفض من جانب الإدارة لفكرة التوقيع إلا بشروطهم المالية وعلى رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل إلى جانب محمد أوناجم”.

 

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …