fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

غموض موقف ثنائي الأهلي من المشاركة في البطولات.. والموعد الجديد لمباراة إنبي في الكأس

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعديل موعد مباراة النادي الأهلي أمام إنبي في بطولة كأس مصر بدور الـ16 والتي مقرراً لانطلاقها يوم 25 من سبتمبر الجاري.

 

وأفاد الاتحاد المصري لكرة القدم أن موعد انطلاق المباراة سوف يكون السابعة مساء يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري بدلاً من الثامنة مساء.

 

ومن المقرر أن يخوض نادي بيراميدز مباراته أمام سموحة يوم الجمعة 24 سبتمبر في تمام السابعة مساء باستاد السويس بدلاً من السادسة مساء.

 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في بطولة السوبر المحلي، وذلك يوم الثلاثاء بعد المقبل، وسط آمال كبيرة لتحقيق البطولة الهامة.

 

وكان مقرراً أن يكون أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي مشاركاً في لقاء السوبر المحلي، ولكن الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة فضّل إراحته وعدم إشراكه في المباراة.

 

وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة بشكل طيب رغم تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به بشرخ القدم أثناء مشاركته مع المنتخب ولكن الراحة سوف تكون أفضل للاعب خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم اختبار اللاعب قبل المشاركة في لقاء إنبي في بطولة كأس مصر، قبل المجازفة مجدداً، وإشراكه في المباراة المقبلة ما قد يؤدي إلى نتائج لا يحمد عقباها.

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. الأهلي يستغنى عن المستبعد لفيوتشر إف سي لمدة موسمين

من جهة أخرى، لم يتم التأكد حول مشاركة محمود متولي في مباراة الفريق بالسوبر، بعد شعوره ببعض الآلام في منتصف لقاء الأهلي أمام بتروجيت الودي الذي أقيم يوم الإثنين الماضي.

 

وتعادل الأهلي أمام بتروجيت سلبياً في المباراة التي انطلقت الإثنين الماضي، على ملعب مختار التتش، في إطار استعداد الأهلي للموسم الجديد ومباريات السوبر وكأس مصر.

وقد لا يشارك متولي في مباراة السوبر بعدما كان يعوّل عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق المشاركات المقبلة مع الفريق في البطولات المحلية.

 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي عدد من المباريات الودية المقبلة، أولها مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب والمقررة غداً في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويريد موسيماني تجربة أكبر عدد من اللاعبين المتواجدين حالياً قبل حسم أمرهم بالإعارة أو الاستبعاد ووضعهم على دكة البدلاء والاعتماد على عدد آخر من الأساسيين.

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …