fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

غيابات بالجملة.. الأهلي في ورطة قبل نهائي السوبر المحلي أمام الزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات السوبر المحلي، بالإمارات، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في الحصول على اللقب، والحفاظ على النسخة الماضية، بينما يخشى الزمالك تكرار سيناريو الموسم الماضي، وفشل الفريق الأبيض في الحصول على البطولة، حيث يرغب الزمالك في التتويج بلقب محلي هذا الموسم.

وتشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الغيابات، خلال الفترة الحالية، بسبب الإصابات بجانب، الغيابات الفنية، بسبب خروج بعض اللاعبين من قائمة الفريق الأحمر، حيث تم استبعاد أيمن أشرف ورأفت خليل وحمزة علاء وشادي حسين وبرونو سافيو وكريم الدبيس من لقاء السوبر لأسباب فنية.. وغياب رامي ربيعة وعمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد للإصابة ومحمد الضاوي كريستو لعدم الجاهزية الفنية.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار أبو ظبي منذ قليل، استعداداً لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي، في المباراة التي ستجمعهما بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر، حيث يرغب الفريق الأحمر في حصد اللقب والحفاظ عليه، بينما يأمل الفريق الأبيض في استعادة اللقب المفقود لدى خزينة القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح الفرق راحة من التدريبات عقب العودة يوم الأحد الماضي من المغرب، بعد الانتهاء من مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث حسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال، ليواجه الترجي التونسي، وذلك بعد الفوز على الرجاء بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بالدور ربع النهائي، والتعادل السلبي في مباراة الإياب التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

شاهد أيضاً..

3 ضربات موجعة تنتظر الزمالك حال الانسحاب.. وبيراميدز يفجرها رسمياً بشأن مواجهة الأهلي

خوان كارلوس أوسوريو يكشف المستور بشأن حقيقة انسحاب زمالك مرتضى.. ماذا فعل؟

ضرب نار.. أول قرار من محمود الخطيب قبل مواجهة السوبر 5 مايو

بديل الزمالك حال عدم تدخل صوت العقل.. شوبير يكشف منافس الأهلي في السوبر

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يعلن أسماء القائمة النارية للقاء السوبر

رسمياً..السولية وربيعة وشادي حسين وكريستو ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام الزمالك في السوبر

رد فعل مثير من الإمارات على انسحاب الزمالك من السوبر.. وخالد الغندور يكشف موقف بيراميدز

أول رد فعل من خالد الغندور على قرار مجلس الزمالك بالانسحاب أمام الأهلي في السوبر

مرتضى منصور يكشف المستور ويعلن انسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي

الزمالك خد القاضية.. كهربا يشارك في مباراة السوبر أمام الزمالك وغضب مرتضى منصور

ويلتقي الأهلي مع الزمالك على كأس السوبر المحلي في  السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل على استاد «محمد بن زايد» بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث يحمل الأهلي لقب كأس السوبر بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 28 أكتوبر الماضي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …