fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

غياب أفشة يضع موسيماني في ورطة.. الثنائي الوحيد الأقرب للمشاركة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن النادي الأهلي، غياب محمد مجدي أفشة، لاعب فريق كرة القدم، عن مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني التي تقام في النيجر يوم ١٦أكتوبر الجاري في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.



وشارك أفشة في مران الأهلي، قبل أن يحصل على موافقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، من أجل الغياب والاحتفال بزفافة الأسبوع القادم.


وخرج الثنائي الأهلاوي أفشة ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر الوطني قبل مواجهة ليبيا يومي الجمعة والاثنين المقبلين ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة بالمجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.


وأجرى الجهاز الفني تدريبات وتقسيمة بين اللاعبين المشاركين في مران اليوم على ملعب التتش، كما اشتملت التدريبات فقرة بدنية بين اللاعبين.


وحصل الفريق على راحة من التدريبات غدًا الخميس، والعودة مجددًا للتدريبات على ملعب التتش الجمعة، قبل السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني.


وغياب أفشة وضع موسيماني في حيرة داخل الملعب، حيث لا يوجد في الفريق صانع ألعاب قوي يحل بديلًا لأفشة، خاصة مع رحيل ناصر مارهر إلى فاركو، واستمرار غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو للإصابة.


وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره الخاصة، أن موسيماني وضع اختيارين لحل أزمة غياب أفشة، وهو الدفع بمحمد محمود في مركز صناع اللعب أسفل الثنائي السولية وديانج أو السولية وحمدي فتحي.


كما سيجلس على دكة البدلاء بديلًا له في أي وقت للمشاركة، وليد سليمان “الحاوي”، والذي سيكون ضمن قائمة الأهلي في مواجهتي الحرس الوطني.


وكان موسيماني يريد بيع أو إعارة محمود في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباريات الودية أمام بتروجيت والغابة، قرر الاعتماد عليه.



ورفض محمد محمود فكرة الرحيل من الأهلي لأي نادٍ آخر على سبيل الإعارة، حيث شهدت عودته أمام بتروجيت أول ظهور له مرتديًا شارة كابتن الأهلى لأول مرة فى تاريخه.




وإليكم التشكيل المتوقع والمحتمل لمواجهة الأهلي والحرس الوطني:

حراسة المرمى: علي لطفي
خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف،بدر بانون، أكرم توفيق.
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد محمود.
خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، لويس ميكيسوني.

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …