fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

غياب المناضل.. كيف تلقى مارسيل كولر صدمة نجم الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للسفر إلى محافظة كفر الشيخ لخوض مباراة فريق غزل المحلة غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية، حيث أدى الفريق مرانه الصباحي اليوم، قبل أن يستقل الحافلة عقب انتهاء التدريبات متجها إلى محافظة كفر الشيخ  للمبيت بأحد فنادقها استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة.

وخاض الفريق مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس غياب نجم الأهلي عن مباراة غزل المحلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيعاني من بعض الغيابات خلال مواجهة زعيم الفلاحين، وعلى رأسهم حمدي فتحي، وطاهر محمد طاهر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن حمدي فتحي سيغيب عن مواجهة غزل المحلة، بسبب تعرضه لنزلة برد حادة، وغيابه عن التدريبات، ليتأجل ضمه إلى القائمة، واللاعب أصبح خارج حسابات مارسيل كولر”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز. ‏

شاهد أيضاً

” نفذ رصيدكم”.. 5 لاعبين داخل الأهلي يشعلون غضب الخطيب وتحرك عاجل مع كولر

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التجهيز للمرحلة المقبلة بعد تراجع أداء فريق الكرة الأول …