fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

غياب ثنائي الأهلي الأهم عن مواجهة الغزل وموسيماني يقرر إعادة الثلاثي الخطير بعد طول انتظار

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء خلال مباراة الفريق أمام غزل المحلة.

ويواجه الأهلي غزل المحلة غداً في تمام التاسعة والنصف مساء، والاتحاد السكندري يوم الخميس، بالإضافة إلى الزمالك يوم الإثنين القادم، ضمن مؤجلات الدوري العام التي يخوضها الفريق قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري الأبطال.

وأعلن شوبير عن غياب الثنائي سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي للإصابة، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم “كهربا” بعد التعرض لإصابة هو الآخر.

ويعاني سمير من شد في العضلة الضامة ما جعله يخرج من المباراة للإصابة، حيث قرر الجهاز الطبي والفني إراحة اللاعب وعدم خوضه أية مباريات خوفاً من تفاقم الأمور.

ومن المقرر أن يستعين المدير الفني للنادي الأهلي بخدمات بدر بانون الذي عاد من الإصابة بشكل أفضل من ذي قبل، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم الذي يعود إلى الفريق بشكل أساسي قبل مواجهة الغزل.

وقرر المدير الفني أيضاً أن يجاور بانون ربيعة وياسر إبراهيم، فيما يخرج أيمن أشرف من التشكيل بسبب إصابة الركبة التي لحقت به ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات التأهيلية بعد الوقوف على حقيقة الخشونة التي أصابته ويسعى للتعافي منها مع الجهاز الطبي.

ويسعى موسيماني إلى الوقوف على لاعبي خط الوسط، في ظل عدم قناعاته بالمستوى الذي ظهر عليه محمود عبدالمنعم “كهربا” مؤخراً، مشدداً على ضرورة أن يكون طاهر طاهر عند حسن الظن دائماً، بصفته خير بديل في مركز الجناح.

ويدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني كافة الاستعدادات الخاصة باللاعبين، والفريق الخصم بالفيديو قبل المواجهة المقرر أن تنطلق غداً في بطولة الدوري العام.

ويكثف موسيماني من جهوده لأجل استعادة والتر بواليا مستواه، حيث هدد المدير الفني اللاعب في أكثر من مناسبة بالتجميد النهائي، إذا لم يقدم مستوى أفضل مما عليه حالياً.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة أن يكون اللاعب عند حسن ظن الجماهير من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية التي تجعله يعتمد على خدماته مرة أخرى، وذلك بعدما أخرجه من قائمة المبارتين الماضيتين لأسباب فنية من الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …