fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

غياب ثنائي الأهلي حتى نهاية البطولة.. اتحاد الكرة يكشف دور جديد للشناوي بعد الإصابة

فجر خالد الدرندلي نائب رئيس إتحاد الكرة، مفاجأة قوية عن حالة منتخب مصر قبل مواجهة نظيره الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا.


وقال “الدرندلي” في تصريحات تلفزيونية، أن النجاح الذي حققه  المنتخب المصري في مباراة المغرب  بالامس يعود إلى جهود كبيرة بذلتها البعثة المصرية  وأعضاء إتحاد الكرة.



وأكد أن أداء لاعبي المنتخب  إتسم   بالجدية والثقة والولاء للمنتخب المصري رغم إداراك أن المباراة كانت صعبة لكن الثقة  كانت كبيرة جداً، متابعًا: “الولاد كانوا حاسين من قبلها بيومين أن الفوز سيكون حليفنا والتغيرات في الملعب  كانت بخبرة  المديرين ولكن الاصرار والعزيمة كانت هي الفيصل”.



وعن الأجواء المشحونة في الكاميرون: “مش بنبص  للظروف وكلنا مرينا سواء في النادي الاهلي أو بعثة الاتحاد بظروف صعبة في إفريقياعامة، لكن بنرمي  كل حاجة ورا ظهرنا وأي تفكير في العوائق يشتت التركيز وتفكيرنا الان هو تخطي أية صعاب  داخل المباراة”.



وعن سوء مستوى الإقامة رد قائلًا: “الفندق ليس  5 نجوم لكن هناك متطلبات رئيسية تم تحقيقها وهي الخصوصية ولدينا عدد غرف يكفي جميع الأفراد دون وجود  غرف زيادة، وبالتالي يتحقق عنصري الخصوصية  والأمان فضلاً عن وجود مساحة  مفتوحة في الخارج، بما يقلل  أية إصابات محتملة بين صفوف  أعضاء المنتخب الوطني”.



 وأوضح  درندلي أنه بالرغم من بعد الفندق عن موقع التدريب  لكن  في ذات الوقت الفندق جيد رغم أن المنطقة المحيطة بالفندق تتسم بالعشوائية، معقبًا: “الناس في الأول بتتخض لكن إحنا في وقت سابق قعدنا في مكان أوحش من كده  لكن الأهم هو المباراة”.



وتابع: “إحنا بنعمل كافة الاحتياطات وواخدين بالنا  كويس ومش هنقول أكتر من كده وبطمئن الناس أننا كبعثة قايمين بواجبنا كويس”.



وحول إصابات لاعبي منتخب مصر، أشار إلى أن  حمدي فتحي ممكن يلعب في المباراة المقبلة وشناوي وأحمد حجازي مش هيلحقوا، والجهاز الطبي على أعلى مستوى وبيقوم بدور كبير، والمنظومة كلها خلية نحل”.



وذكر  أن الشناوي رغم إصابته أصر على المشاركة  في التدريبات، مضيفًا: “الشناوي صمم يجي التمرينات ودي حاجة تحسب ليه، بالاضافة إلى أن صلاح قائد بمعنى الكلمة واللاعبين بيحبوه”.


وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على المغرب بهدفين لهدف في دور الثمانية، وستلعب أمام الكاميرون الذي استطاع الفوز على جامبيا بهدفين نظيفين.


وتلعب مصر أمام الكاميرون يوم الخميس الموافق 3 فبراير، في نصف نهائي أمم أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الأوليمبي.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …