fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

غياب ياسر إبراهيم عن مباراة القمة في نهائي الكأس

تأكد غياب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن مباراة القمة المقررة أمام الزمالك يوم 8 مارس في السعودية، وذلك بجانب غياب اللاعب عن اللقائين المقبلين لأسباب أخرى.

ويغيب ياسر إبراهيم عن مباراة القمة أمام الزمالك، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعب أمام ميدياما الغاني في المباراة التي جمعته أمام النادي الأهلي في كأس الأمم الإفريقية.

ويعاني ياسر إبراهيم من الغياب أيضاً في مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز التنزاني بسبب تراكم الإنذارات، ما يجعله يغيب عن الفريق لسبب لا علاقة له بالإصابة، بينما يغيب عن بلدية المحلة في المباراة المقررة الثلاثاء المقبل.

وأبلغ الجهاز الطبي في النادي الأهلي، المدير الفني بصعوبة لحاق ياسر إبراهيم بمباراة نهائي كأس مصر، بسبب الإصابة في الخلفية، والتي تجعله بعيداً عن المشاركة الأساسية في الفريق.

ويرى طبيب الفريق أن غياب ياسر إبراهيم سوف يمتد إلى ما بعد مباراة الزمالك، والمقرر إقامتها في السعودية، بالإضافة إلى غيابه عن المبارتين المقبلتين.

ومن المقرر أن يجري ياسر إبراهيم آشعة أخرى قبل مباراة الزمالك للتأكد من غيابه بشكل رسمي، رغم أنه أحد الكوادر الأساسية في الفريق، ويمتلك إمكانيات هائلة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني يوم الجمعة المقبل، ويسبقه مباراة بلدية المحلة المقررة يوم الثلاثاء المقبل في الدوري العام.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …