fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

غياب 14 لاعب دفعة واحدة وظهور أسماء مفاجئة.. موسيماني يخوض ودية بتروجيت وعينه على الصفقات

تأكد غياب 14لاعب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بتروجيت، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين في الخامسة مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


ومن المقرر أن يقوم بيتسو موسيماني المدير الفني، الدفع بأكثر من لاعب في المباراة الودية التي يخوض أمام فريق بتروجت، استعدادًا لكأس السوبر المصري.


ويغيب عن الفريق ما يقرب من 14 لاعبًا دفعة واحدة عن مباراة اليوم بسبب عدم الجاهزية والإصابات، حيث تشهد المباراة ظهور الصفقات الجديدة.


ويغيب عن الأهلي كل من، محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن، بسبب انتظامهم في مران أمس لأول مرة.


كما يغيب الثلاثي علي معلول وأليو ديانج والموزمبيقي لويس ميكيسوني، بسبب وصولهم للقاهرة خلال الساعات الماضية، ومشاركتهم في تدريبات الفريق أمس فقط، بجانب المغربي بدر بانون لعدم وصوله إلى القاهرة حتى الآن.


كما تقرر أن يغيب أكرم توفيق عن المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوجه، بجانب بيرسي تاو، لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة.


من ناحية أخرى، يظهر كل من حسام حسن وكريم فؤاد الوافدان الجديدان للأهلي، وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر، العائدان من الإعارة، سيظهرون بنسبة كبيرة في مباراة الفريق اليوم أمام بتروجت، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة الموجودة في الفريق.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. رحيل 4 نجوم بالأهلي بعد موافقة موسيماني وأجايي يتخذ هذا القرار داخل الفريق


ويقود حسام حسن هجوم الفريق في غياب محمد شريف، والأمر ذاته للاعب أحمد عبد القادر الذي يعوض غياب قفشة، في الوقت الذي سيكون هناك فرصة كبيرة لظهور كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن، في ظل غياب أكرم توفيق بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوجه.


وواصل الفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية لمدة 24 ساعة، استعدادًا للموسم الجديد.


ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.


ويأمل بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوصول للتشكيل المناسب قبل مباراة السوبر المصري، والتي يسعى فيها لتحقيق أول ألقاب الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …