fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

غير معقول 4 لاعبين خارج المنتخب.. بيراميدز يساعد الأهلي في حل أزمته في مونديال الأندية

تلقى مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاجأة غير متوقعة على الإطلاق، قبل انطلاق مباريات كأس العالم للأندية الفترة القادمة في فبراير العام القادم.



ويشارك الأهلي في مونديال الأندية بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، ليلعب أولى مباريته مع مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير، على أن يواجه الفائز بالميراس في قبل نهائي البطولة.


وتسبب تعارض إقامة كأس أمم أفريقيا مع كأس العالم للأندية، في خسارة الأهلي 10 لاعبين من الأعمدة الرئيسية للفريق، بسبب مشاركات اللاعبين مع منتخبات بلادهم في البطولة الأفريقية.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، ينتظر إعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في كأس أمم أفريقيا.




وكشفت مصادر مقربه من اتحاد الكرة، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، سيضم 4 لاعبين من ضمن 7 تاعبين لفريق الأهلي في قائمة المنتخب القادمة.



ولن يضم كيروش كلًا من عمرو السولية للإصابة، ومحمد مجدي أفشة، ومحمد شريف، وأيمن أشرف لأسباب فنية.




وأكدت المصادر أن كيروش مقتنع بإمكانيات نجم بيراميدز عبدالله السعيد ويفضل وجوده عن أفشة، كما مقتنع تمامًا بأداء أحمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبور ليكون بديلًا لمصطفى محمد نجم جالطة سراي، كذلك اقتناعة التام بالثنائي أحمد فتوح لاعب الزمالك، ومحمد حمدي لاعب بيراميدز في مركز الظهير الأيسر.




وكان الأهلي أخطر اتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخب مصر بضرورة عدم ضم جميع لاعبي الأهلي وإجهادهم خلال بطولة أفريقيا، نظرًا لغياب الثلاثي المحترف علي معلول مع تونس، وبدر بانون مع المغرب، وأليو ديانج مع مالي.





وإليكم قائمة لأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية حتى الأن:
حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير.


خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود وحيد، ومحمود متولي، أيمن أشرف.


خط الوسط: حسين الشحات، “كهربا”، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، محمد محمود، محمد فخري، محمد مجدي أفشة.



خط الهجوم: صلاح محسن، حسام حسن، محمد شريف.

 

 

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …