fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

فاركو بصدد التقدم بعرض رسمي لخطف صداع موسيماني من الأهلي!

يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تحضير عدد من الملفات الهامة في صفوف الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن موسيماني بصدد تجهيز الملف الكامل الخاص برحيل اللاعبين والمعارين والمجموعة المقرر أن تكون خارج التشكيلة الأساسية والرسمية للفريق الأحمر.

 

ويجهز المدير الفني قائمة كاملة بملف اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم بشكل مؤقت من صفوف القلعة الحمراء.

 

وينوي نادي فاركو استغلال الموقف والتقدم بعرض رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل استقدام طاهر طاهر لاعب وسط الفريق الذي خرج بشكل رسمي ونهائي من الحسابات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وينوي الفريق التقدم بعرض إلى النادي الأهلي يتضمن الشروط المالية التي يريدها الفريق واللاعب، مع منحه العديد من الصلاحيات خلال الفترة المقبلة، أبرزها نفس الراتب واللعب أساسي مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

قبل الإعلان الرسمي بساعات.. ثنائي الأهلي إلى الجونة وطلائع الجيش

وكان نادي المقاولون العرب على مقربة من ضم طاهر لاعبهم السابق على سبيل الإعارة من أجل الاستفادة بإمكانياته خلال الفترة الجارية، وذلك برغبة من الكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إنهاء كل الأزمات الخاصة باللاعبين الذين لا يشاركون في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بالموافقة على رحيلهم حال وجود عروض قوية تتناسب مع النادي الأهلي وإمكانياتهم الفنية والبدنية المميزة.

 

وقد يطرح نادي فاركو مقابل يصل إلى نفس الذي يتقاضاه طاهر مع النادي الأهلي للموافقة على الرحيل حتى نهاية الموسم إلى الصفوف من أجل الاستفادة من خدماته.

 

ويرغب طاهر في البحث عن فرصة جديدة خارج الديار الحمراء، بعد أن تأكد من أنه خارج الحسابات الفنية للمدير الفني، بجوار محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الذي أصبح على مشارف الإعارة الخليجية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويتطلع موسيماني إلى تفريغ القائمة من اللاعبين الذين لا يشاركون، تمهيداً للحصول على عدد من الصفقات المميزة في الصفوف الحمراء.

 

ويريد موسيماني الظفر بكل البطولات وترميم الفريق بعدد مميز من المدافعين الذين يرغبون في ارتداء القميص الأحمر، وذلك لتصحيح الأوضاع الخاطئة في الخط الخلفي، والتي مازالت تؤرق موسيماني ولجنة التخطيط والجماهير الكبيرة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …