fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فاركو يبدأ أول خطواته مع الأهلي لإتمام صفقة بديل الشناوي ويضرب الزمالك في مقتل

فجر عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو، مفاجأة غير متوقعة وصادمة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لا تقل صدمة عن فشله في إنهاء صفقة مهند لاشين.

وحصل نادي فيوتشر اف سي، على توقيع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، لمدة 4 مواسم في صفقة قيمتها 18 مليون جنيه.

وانتشرت أخبارًا في الفترة الماضية أن الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع مهند لاشين، ولاعب الطلائع كان قريبًا من التوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لكن الدفة تغيرت وتحول اللاعب للانضمام لنادي فيوتشر.

وقال “عاطف”، في تصريحات تلفزيونية، إن الثنائي عمرو جمال والسوداني سيف تيري لاعبا الفريق الذين يعانيان من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، دخلا في مرحلة التأهيل، ويسيران بشكل جيد في مركز سيبتار  في دولة قطر من أجل التعافي والعودة للمشاركة مع الفريق مرة أخرى.

وأوضح أنه يتم تجهيز الثنائي في شهر يوليو المقبل ومشاركتهم في التدريبات، وقد يشاركوا في آخر مباريات الفريق بالدوري، لكن لن يتم الاستعجال في الدفع بهم.

وعن إيقاف قيد النادي وسيف تيري، أكد أن فاركو غير معني بالأمر، واللاعب انضم إلينا بعد انتتهاء عقده مع المريخ السوداني وبذلك تم التعاقد معه.

وأشار إلى أن البطاقة الدولية للاعب وصلت للاتحاد المصري وهو ما يعني عدم وجود أي تحريض من فاركو لدفع سيف تيري للرحيل من المريخ، وإذا كان هناك أزمة لما أرسل الاتحاد السوداني بطاقة اللاعب.

وأضاف أن الأحكام في غرفة فض المنازعات تكون على الورق ثم يتم الاستئناف عليها وبعد ذلك يتم عقد جلسات استماع ثم محاكمة، بين الطريفين ومحكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لافتًا إلى إيقاف القيد مرحلة أولى وستنتهي والفريق سيتواجد في الميركاتو المقبل، وهناك عقوبة على اللاعب إيقاف 4 أشهر وغرامة 350 ألف دولار.

وعن ضم محمد صبحي حارس الفريق ولاعب الزمالك المعار، أكد أن الملف محسوم سيتم تفعيل ببند عقد الشراء الخاص باللاعب ولكن في موعده.

ولم يكشف مدير فاركو عن تفاصيل نيه الفريق لبيع محمد صبحي إلى النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية القادمة، رغم وجود تأكيدات بحصول أمير توفيق مدير التعاقدات على توقيع الحارس.

ولم يقدم الأهلي عرضًا قويًا ورسميًا إلى نادي فاركو، للحصول على خدمات محمد صبحي، وكل ما حدث مجرد مفاوضات شفوية.

وعن تقليص عدد الأجانب، أتمنى أن يتم عمل لائحة مستمرة لـ 4 سنين بخصوص عدد اللاعبين الأجانب وغيرها، ويجب مراعاة الاندية وعدم إصدار اللوائح بهذه الطريقة.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …