fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

فاركو يكثف مفاوضات لضم المرشح الأول للانتقال إلى الأهلي.. وصفقة الدبيس مهددة

يبحث جهاز الكرة في صفوف فريق فاركو عن تدعيم مركز حراسة المرمى من خلال البحث عن ضم حارس جديد يمتلك الخبرة.

ويبحث عصام محمود مدرب حراس المرمى في صفوف فريق فاركو عن ضم عنصر مميز، في الفترة المقبلة وذلك من أجل دعم الفريق خلال مشواره في الموسم الجديد.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز قد تلقى عرضا من صفوف فريق فاركو وذلك للتواجد ضمن صفوفه خلال الموسم الجديد.

ويعتبر المهدي سليمان على رأس الأسماء المرشحة بقوة لارتداء قميص فاركو وحماية عرين الفريق في الفترة المقبلة.


وتوترت علاقة المهدي سليمان مع إدارة فريق بيراميدز في أكثر من فترة على مدار المرحلة الماضية، وذلك بسبب الاعتماد على شريف إكرامي في التشكيل الأساسي.

في الوقت الذي يتحرك خلاله جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز لبحث امكانية محمود جنش أو محمد عواد لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، وينتظر موافقة القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن المهدي سليمان كان على رأس العناصر المرشحة للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن تراجع الأهلي عن ضمه وذلك بسبب توتر العلاقة مع إدارة بيراميدز، وعلى الرغم من رغبة المهدي سليمان في ارتداء القميص الأحمر.

وحاول جهاز الكرة في النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية، إقناع إدارة بيراميدز بمبادلة المهدي سليمان مع ناصر ماهر، وحصول القلعة الحمراء على مقابل مالي ولكن رفضت إدارة الفريق السماوي.

تابع ايضا..

موسيماني يراهن على “صفقة 2019” لسد الثغرة الدفاعية

-صفقة الدبيس تحت التهديد

أصبحت صفقة انتقال كريم الدبيس لاعب فريق وادي دجلة إلى صفوف النادي الأهلي، مهددة بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك مفاوضات قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز لضم كريم الدبيس في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز في الجبهة اليسرى.

ويجيد كريم الدبيس  صاحب الـ18 عاما المشاركة في أكثر من مركز سواء الجناح أو الظهير الأيسر أو خط الوسط وكان كريم الدبيس قد شارك مع فريق وادي دجلة خلال الموسم المنقضي في 25 لقاء وسجل هدف وصنع هدف.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …