fbpx
الأحد , 16 يونيو 2024

فايلر: الجماهير هنا مجنونة وطريق إفريقيا محفوف بالصعاب!

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إن الأجواء في مصر مختلفة بعض الشيئ عن نظيرتها في الدوريات الأوروبية لا سيما الدوري البلجيكي.

وأضاف فايلر في تصريحاته لصحيفة “La Derniere Heure” البلجيكية أن الأهلي لعب مباراة جيدة أمام الزمالك في السوبر المحلي، ولكن ركلات الجزاء كانت الوجهة الوحيدة لحسم الأمور، رغم سيطرة الفريق على المباراة وسعيه إلى إحراز العديد من الأهداف أثناء الـ90 ق.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن بطولة الدوري لم يتم حسمها بعد، مشيراً إلى أن الخسارة بركلات الجزاء لمباراة مثل التي أدى فيها الأهلي بالسوبر أمر مثير وصعب.

ولفت فايلر إلى أنه قبل التحدي بخوض أجواء جديدة في مصر، لافتاً إلى أن الجماهير هنا مجنونة بكرة القدم، ولكن الهيمنة مازالت للقطبين من ناحية البطولات، متابعاً: “المستوى الذي ظهرت عليه الكرة المصرية أفضل مما كنت اتوقع”.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه يدري ما يقدمه مع الأهلي، وأنه بعد 6 أشهر من التجربة يرى الرضا في عيون الجميع عن الأداء الفني الذي يتبعه.

وأشار فايلر إلى أن التحدي الأكبر هو إعادة اللقب الإفريقي للأهلي بعد غياب دام 7 سنوات، موضحاً أن المهمة ليست سهلة لأن الطريق محفوف بالمفاجآت والصعاب واللاعبين والأندية الكبيرة.

شاهد أيضاً

هيثم عرابي يفجر مفاجأة مدوية ويرد على انتقال هذا اللاعب الخطير لـ الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي …