fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

فايلر يتهم هؤلاء بالتسبب في التعادل أمام سموحة ويطلق تصريحات هامة

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قدم اليوم مباراة لم تكن الأفضل له هذا الموسم، وذلك بعد التعادل إيجابيًّا أمام سموحة بهدف لكل منهما.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «خضنا مباراة اليوم في ظروف صعبة للغاية في ظل معاناتنا من الإجهاد والغيابات والإصابات، بالإضافة إلى العودة من مباراة مثلت ضغطًا عصبيًّا ونفسيًّا كبيرًا للغاية على اللاعبين».

وأوضح أن نتيجة اليوم لم تكن مرضية بالنسبة للأهلي، في ظل الظروف التي تحدثت عنها مع التأكيد أنها لا تتناسب مع هدفنا الرئيسي في تحقيق الفوز في جميع المباريات.

وأضاف: «لا أبحث عن أعذار، ولكن لاعبي الأهلي جانبهم التوفيق في مباراة اليوم، وهو أمر معتاد في عالم كرة القدم».

وأشار فايلر إلى أن سموحة فريق جيد ويمتلك عناصر مميزة، ومن ثم جاءت مباراة اليوم قوية، مشددًا على أنه لم يفاجأ بمستوى الفريق المنافس.

واختتم المدير الفني للأهلي قائلا: «كنت أتمنى الفوز اليوم ومواصلة الانتصارات من أجل معادلة أعلى رقم فوز متتالٍ، ولكن هذا الأمر لم يُشكل ضغطًا على اللاعبين، بل كان حافزًا قويًّا، ومن ثم علينا عدم الاستسلام للإحباط بعد خسارة نقطتين اليوم بالتعادل أمام سموحة».

ونفى فايلر أن يكون الفريق قد تأثر بسبب التفكير في تحقيق انجاز كبير ببطولة الدوري، بالوصول إلى 17 انتصارا متتاليا في الدوري.

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …