fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

فايلر يضع شرط وحيد للعفو عن صالح جمعة

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أن قرار إبعاد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق عن المشاركة يعود إلى اللاعب نفسه الذي لم يطور من مستواه ويعتمد على اللعب الفردي، كاشفاً أنه لا يمانع رحيله عن الفريق أو انتقاله إلى الزمالك.

وقال فايلر “يجب على كل لاعب اللعب بشكل فردي وجماعي، طريقة لعب صالح تعتمد على الاحتفاظ بالكرة والتوغل للعمق، وطلبت منه على الملأ وبطريقة مباشرة العودة إلى مستواه”.

وأضاف: “صالح جمعة لديه مشكلة ذهنية وتحدثت معه أكثر من مرة في هذا الأمر من أجل العمل عليها حتى يكون أساسيا في الفريق، لكني أفضل اللاعبين الذين يستجيبون للتعليمات وتطور من نفسها، وهذا ما يجب أن يفكر فيه اللاعب المحترف”.

وأوضح: “يجب أن يفكر اللاعب في كيفية التحرك بدون كرة حتى يخدم زملائه، وإذا لم ينفذ ذلك سيكون من حقي كمدرب اختيار لاعب آخر ملتزم وفي كامل تركيزه، وسيكون ذلك القرار رياضي من الناحية الفنية وليس خيارا شخصيا”.

وأكمل: “من جانبي أخطرت إدارة النادي بضرورة بحث صالح جمعة عن ناد آخر من أجل المشاركة وسيكون ذلك أفضل له وللنادي، لكني أتفهم وجوده في الوقت الحالي لعدم وصول عروض لضمه، من الصعب الاعتماد عليه فهو أصبح خارج حساباتي”.

وحول موقفه حال اتخاذ إدارة الأهلي قرار باستمراره، أكد فايلر: “لم أغلق صفحته تماما، إذا طور من نفسه واستعاد مستواه سيحصل على فرصته مثله مثل أي لاعب آخر لأن لديه موهبة جيدة، قلت له هذا وليس مطلوبا مني تكراره 10 مرات”.

ورد السويسري على إمكانية سماحه بانتقال جمعة إلى الزمالك قائلا: “لا أمانع انتقاله ولن أقف في طريقه وأتمنى له حظا سعيدا هناك طالما سيشارك، ذلك الأمر لا يقلقني على الإطلاق، في النهاية كل لاعب يكون سعيدا عندما يشارك، فهو لا يشارك معي”.

وأتم فايلر: “لا يجوز أن ينتظر صالح جمعة أن يأتي الحل مني، فهو لم يقم بأي شيء طلبته منه ولا أعرف سبب ذلك، ولا أريد الحديث كثيرا عن أمر صالح جمعة لأن هناك لاعبين آخرين في الأهلي يؤدون دورهم بامتياز ويجب التحدث عنهم”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يزيد من جراح وليد الفراج والهلال السعودي.. ضربة قوية بسبب الغرور

جاء توديع الهلال السعودي لبطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي، ليعيد إلى الأذهان …