fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

فايلر يعلن موقفه النهائي من صالح جمعة.. تابع التفاصيل

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يعتمد على جميع العناصر المقيدة في الفريق، خاصة أن الجميع على مستوى الأهلي الكبير، ومن ثم يمنح الفرص لجميع اللاعبين، لأنه ليس لديه لاعب أساسي وآخر احتياطي.

وأضاف فايلر: «أي لاعب لا يشارك في المباريات من حقه أن يكون حزينًا ومحبطًا، وهو أمر مقبول ونجيد التعامل معه، ولكن في النهاية نبحث عن المصلحة العامة، وهي تحقيق الفوز من أجل استكمال مشوارنا».

وأوضح المدير الفني، أن لديه أفكاره الخاصة، ويطبقها على اللاعبين، ومن وقت لآخر هناك بعض اللاعبين يشعرون بالضيق من عدم المشاركة، ومن ثم فإنه يتعامل بشكل نفسي مع الجميع، خاصة أنك في كرة القدم مُطالَب بإشراك 11 لاعبًا فقط و7 لاعبين على مقاعد البدلاء والباقي يكون في المدرجات، وعلى الجميع تقبل الأمر من أجل المصلحة العامة للفريق.

وعن صالح جمعة، شدد المدير الفني للأهلي على أنه لا يحب أن يتحدث بشكل فردي عن لاعب بعينه، لافتاً إلى أنه لاعب يمتلك قدرات جيدة للغاية على المستوى الفني.

وأشار السويسري إلى أنه لديه واجبات كثيرة أخرى بجوار الجانب الفني الجيد، مشدداً على أنه لابد أن يكون لديه الفرصة ليحسن من أداؤه دائماً.

ويلتزم جمعة مؤخراً في التدريبات، ويؤدي بعزيمة وإصرار من أجل المشاركة مرة أخرى مع الفريق ونيل ثقة المدير الفني للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …