fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فايلر ينهي مران الأهلي بعد 30 دقيقة..والسفير يشد من أزار اللاعبين

اكتفى النادي الأهلي بـ30 دقيقة في المران الأول بزيمبابوي، استعداداً لمواجهة بلاتينيوم ستارز، يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت الأمطار قد استقبلت الفريق خلال مرانه الأول في زيمبابوي على الملعب الوطني بالعاصمة هراري.

وفضل فايلر أن يخوض اللاعبون مرانًا تحت الأمطار، للتعود على الأجواء في زيمبابوي، لا سيما أن هطول الأمطار خلال مباراة بلاتينيوم أمر وارد.

واكتفى فايلر بنصف ساعة في المران، خاصة أن البعثة وصلت إلى فندق الإقامة بهراري ظهر اليوم، بعد رحلة سفر وصلت إلى 12 ساعة، تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.


وفي نفس السياق، حرص كلا من السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، ورانيا البحبوحي، مستشار السفارة، وطاقم السفارة المكون من: طارق فريد، وخالد رمضان، وأحمد فراج، وخيري هنداوي، ومحمد رجب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الملعب الوطني بهراري، مساء اليوم الأربعاء.


وكان السفير المصري وطاقم السفارة قد استقبلوا بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار روبرت موجابي بالعاصمة الزيمبابوية هراري، ورحبوا ببعثة الأهلي، والتقى السفيرُ إبراهيم الكفراوي، عضوَ مجلس الإدارة ورئيسَ البعثة، واطمأن على إنهاء إجراءات خروج الفريق، متمنيًا التوفيق للأهلي في مهمته.


ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …