fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

فتحي مبروك: كيروش حوله هالة إعلامية أكبر من اللازم.. ويقتبس فنياً من موسيماني

ثمّن الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي سابقاً، الأداء المميز للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، والانتقال إلى قطاع الناشئين من أجل الحديث مع الشباب لتحفيزهم خلال الفترة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول.

 

وأضاف مبروك في تصريحاته لبرنامج “30 دقيقة رياضة” الذي يقدمه الكابتن محمود الحريفة على قناة “الحدث اليوم”، أن المدير الفني للقلعة الحمراء استطاع أن يحمس القطاع بكلماته الرائعة، وحديثه الجيد عن اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، إلى أن المدير الفني يسعى إلى تصعيد أكثر من لاعب إلى الصفوف، من أجل الوصول للتوليفة المميزة، على غرار أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، وكوكا وغيرهم من اللاعبين.

 

وتابع مبروك: “كيروش حوله هالة إعلامية أكبر من اللازم، ومازال يقتبس العديد من الطرق الفنية الخاصة بالنادي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي”.

 

وأوضح مبروك، أن طاهر طاهر ورحيله أو بقاءه في الصفوف أمر يخص الجهاز الفني بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وشدد المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، على أن المنتخب الوطني كان يجب أن يضم طارق حامد لاعب وسط الفريق ولاعب الزمالك، لما له من إمكانيات جيدة على الصعيد الفني والبدني وأن المنتخب الوطني في حاجة ماسة لخدماته خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتحدث عن العروض التركية لضم أبرز الأساسيين.. والإدارة ترد بصرامة وحزم

وتابع: “أحمد سيد زيزو من اللاعبين المميزين الذين يجب أن يشاركوا مع المنتخب بشكل مستمر لما له من انطلاقات مميزة في جانب الملعب”.

 

وأوضح مبروك أن كيروش اقتبس من موسيماني تواجد حمدي فتحي لاعب وسط الملعب أمام المدافعين “ليبرو متقدم” من أجل الوصول إلى الطريقة المثالية التي توازن بين الدفاع والهجوم، وبعد تألقه فيها على الصعيد الدفاعي.

 

ولفت مبروك إلى أن رامي ربيعة من اللاعبين المميزين، ويشارك على استحياء في الصفوف الحمراء لمدة وجيزة، بينما يرى المدير الفني أنه في حاجة إلى المشاركة أكثر مع فريق جديد، وذلك على خلفية رحيله.

 

ويريد النادي الأهلي وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة بخصوص اللاعبين الراحلين عن الفريق، والآخرين المقرر الإبقاء عليهم، وسط الحاجة الملحة إلى التعاقد مع لاعبين جدد في الخط الخلفي.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …