fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

فترة غياب قاسية على كولر والعميد.. إمام عاشور خارج هذه المواجهات مع الأهلي والمنتخب

تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضربة قوية في الساعات القليلة الماضية بعد تعرض اللاعب إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر لإصابة مدوية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس العاصمة.

وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية تتمثل في خلع بمفصل الكتف ليحتاج اللاعب إلى جراحة عاجلة في الساعات المقبلة وبذلك يغيب عن صفوف القلعة الحمراء لمدة 3 أشهر ليكون بمثابة ضربة مؤلمة للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق القاهري.

شاهد أيضاً..

أول رد رسمي من الأهلي على إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر ومدة غيابه

شوبير يبعث خبر حزين للأهلاوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني!

بعد صفعة إمام عاشور.. أول رد فعل غير متوقع من كولر داخل الأهلي

بديل إمام عاشور في مواجهة الأهلي وسيمبا.. كولر يبلغ طاقمه “اسم مفاجأة”

إصابة جديدة لـ “صخرة” الأهلي قبل مواجهة سيمبا.. وكولر يتدخل

كهربا يتطرق إلى التهمة القاسية ويتحدث عن هجوم كولر ضده وأزمة صلاح!

لاعب جديد على نهج إمام عاشور.. الأهلي يوجه أول تحذير شديد اللهجة إلى حسام حسن

حسين الشحات ومواجهة سيمبا التنزاني.. حدث جديد يفاجئ مارسيل كولر 

رضا عبد العال ينتقد حسام  حسن وينفعل: يجب استبعاد هؤلاء من منتخب مصر

بسبب الخطيب ولبيب.. فشل انتقال “حريف” الأهلي إلى الزمالك في الصيف

تدخل جراحي.. طبيب عظام يوجه صدمه قوية بشأن إصابة إمام عاشور ومدى غيابه

“خلع من بين الترقوة والكتف”.. شوبير يعلن فترة غياب إمام عاشور ورد فعل الأهلي وتصرف خالد بيبو

وكان إمام عاشور قد شارك مع منتخب مصر تحت قيادة العميد حسام حسن في ولايته الأولى أمام منتخب نيوزيلندا في نصف نهائي كأس العاصمة الودية الدولية قبل أن يتعرض للإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ليتم تبديله ونزول بدلًا منه حمدي فتحي.

وقال اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر، عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف”.

وفي ذات الوقت أكد أحمد شوبير نجم الكرة المصرية أن إمام عاشور بحاجة إلى تدخل جراحي بسبب الإصابة، وذلك بعد تواصله مع مصدر داخل القلعة الحمراء ليتم تأكيد الأمر بشكل رسمي من جانب النادي الأهلي.

وبذلك سيفتقد النادي الأهلي خدمات نجم وسط الفريق الأحمر إمام عاشور الذي ظهر بمستويات هائلة في الفترة الأخيرة فقة كتيبة السويسري مارسيل كولر، وبات أحد أهم الورقات الرابحة في صفوف القلعة الحمراء.

غيابات نجم الأهلي مع منتخب مصر

يفقد الفراعنة جهود إمام في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي يواجه منتخبنا الوطني نظيره كرواتيا يوم الثلاثاء بالإضافة إلى غيابه عن مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

ويقام لقائي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، أيام 3 من شهر يونيو المقبل و10 من نفس الشهر.

المباريات التي يغيب عنها إمام عاشور مع الأهلي

ويفقد الأحمر جهود نجمه في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام سيمبا التنزاني، والمقرر لها 29 من شهر مارس الجاري، والإياب يوم 5 أبريل المقبل.

وفي حال تخطي الأحمر منافسه سيمبا سيغيب إمام عاشور عن المارد الأحمر في دور نصف النهائي حيث تقام مباريات المربع الذهبي في خلال الأيام الأخيرة من شهر أبريل القادم وفي حال بلوغ اللقاء النهائي سيغيب أيضًا حيث تقام المباراة في شهر مايو.

ويفقد أيضًا البطل القاهري خدمات لاعبه عن أكثر من 16 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل هذا الموسم»، على رأسها مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 15 من شهر أبريل المقبل.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …