fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

فتيل الغضب يشتعل داخل الأهلي.. نكشف سر انفعال خالد الدرندلي ضد أعضاء النادي بسبب مرتجي

حملت الساعات الماضية من اليوم الأخير في استقبال ترشيحات الأعضاء لانتخابات النادي الأهلي المقبلة، غضب عارم من جانب خالد الدرندلي مرشح أمانة الصندوق.

 

ولا تزال لجنة استلام الترشيحات داخل النادي الأهلي، تتسلم أوراق المرشحين لخوض السباق الانتخابي، المقرر لها يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل.


وجاء غضب الدرندلي بسبب هتافات أعضاء النادي الداعمين له ضد خالد مرتجي منافسه على منصب أمين الصندوق بالانتخابات المقبلة.

 

وقام الأعضاء الملتفين حول الدرندلي، بالهتاف ضد خالد مرتجي منافسه على منصب أمين الصندوق، حيث قالوا (واحد اتنين الصحوبية فين).

 

وأشعل الهتاف غضب الدرندلي ودعا الأعضاء للتوقف عن هذا الهتاف، رافضًا مهاجمة الآخرين موضحًا أن الانتخابات ستكون في صالح النادي.

 

ورفض خالد الدرندلي، هتافات أعضاء النادي الأهلي داخل مقر الجزيرة، بعد لحظات من تقدمه بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس الإدارة الجديد.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

طاقم محمود الخطيب الطبي يعلن لأول مرة تفاصيل حالته الصحية ويُحدد مدى استجابته وتنويه شديد

وفوجئ خالد الدرندلي فور خروجه من لجنة استلام الترشيحات، وجود عدد كبير من الاعضاء حوله والذين هتفوا باسمه ودعمه بشكل كبير.


وكان الدرندلي، قدم أوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق، صباح اليوم حيث سيكون بشكل مستقبل بعد أن اقترب من الخروج عن قائمة محمود الخطيب الانتخابية.

 

ومن المقرر أن يتم غلق التقدم بأوراق الترشح ضمن انتخابات النادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الجمعة والتي استمرت على مدار أسبوع كامل.

 

ويستعد الخطيب لإعلان قائمته النهائية مساء اليوم الجمعة، والتي قد تحمل عدة مفاجآت قوية، حيث تقام انتخابات النادي الأهلي يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

 

ومن المقرر أن تشهد الانتخابات المقبلة، سخونة شديدة على مقاعدها، بعدما ازداد عدد المرشحين للدخول في المجلس خلال الساعات الأخيرة.

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي، أعلن اليوم عن تقدمه بشكل رسمي على منصب رئيس النادي، بعدما أعلن أمس خالد سليمان أبو العلا الترشح على نفس المنصب.


وبات خالد الدرندلي أمين الصندوق داخل النادي، قريب من الاستبعاد عن قائمة الخطيب الانتخابية، حيث دخل بدلًا منه خالد مرتجي على منصب أمين الصندوق.


وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق، بأنه سوف يتم إقامة انتخابات النادي يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وتنص لائحة الاهلي انه إذ لم يكتمل النصب القانوني وهو الأغلبية المطلقة في اليوم الأول يكون اليوم التالي مباشرة بحضور 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسجلين في كشوف النادي أو 5 الأف عضو أيهما أقل.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …