fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

فرج عامر يتفق مع نجم الأهلي على الانتقال إلى سموحة.. وإجراء من الخطيب

اقترب أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من الرحيل عن جدران القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد استبعاده المستمر من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل عدد من اللاعبين في الميركالتو الصيفي المقبل لعدم الحاجة لهم في الموسم الماضي حيث يرغب في التوقيع مع أكثر من لاعب مميز في المرحلة المقبلة.

وأبلغ كولر إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعدم احتياجه لبعض اللاعبين داخل أسوار المارد الأحمر يأتي على رأسهم اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق القاهري وذلك بعد عدم الاستعانة منذ بداية الموسم الحالي.

وتعرض أيمن أشرف مدافع الأهلي قبل نهاية الموسم الماضي لإصابة قوية أدى لإجرائه عملية جراحية في مركز أسباير بقطر نتج عن استبعاده بشكل كبير عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الموسم الجاري.

ليس الزمالك.. الوجهة الأقرب لـ أيمن أشرف بعد التأكد من الرحيل عن الأهلي|  خاص | كورنر سبورت

وعلى الرغم من جاهزية اللاعب للمشاركة مع فريق الأهلي خلال المباريات إلا أن السويسري مارسيل كولر يعتمد بشكل أكبر على الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم إلى جانب محمود متولي ورامي ربيعة كما طلب ضرورة التعاقد مع مدافع جديد في الصيف.

وبات فرصة أيمن أشرف في المشاركة مع الأهلي تحت قيادة كولر شبه معدومة نظراً لقبول المارد الأحمر على مواجهات هامة خلال الفترة المقبلة حيث أكد السويسري في وقت سابق أنه سيحتاج إلى اللاعب الجاهز بنسبة 100% سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

أيمن أشرف يستعد للرحيل عن الأهلي - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن نادي سموحة السكندري برئاسة فرج عامر فتح خطوط مفاوضات قوية مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل الحصول على خدمات اللاعب أيمن أشرف في الصيف المقبل.

وتفكر إدارة الأهلي في عرض سموحة بشكل جيد من أجل الحصول على أكبر عائد مقابل خروج اللاعب في الصيف كما هناك اتجاه يسود داخل لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح بتجديد عقد أيمن أشرف لمدة موسمين ورحيله على سبيل الإعارة.

ومن جهة أخرى يستأنف الأهلي استعدادته للمواجهة المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة المقبل الموافق 19 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً.

شاهد أيضاً..

قرار مفاجئ من كولر بشأن بديل محمد الشناوي في الأهلي..”كواليس هامة”

الأهلي يرحب بالتفريط في أهم الأساسيين مقابل 75 مليون جنيه في الموسم

ضربة موجعة للزمالك.. عمر كمال عبد الواحد داخل الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

الأهلي يتسبب في إقصاء نبيل معلول من الترجي التونسي.. تابع التفاصيل

نجم الدوري على رادار الأهلي واللاعب يضغط على ناديه لارتداء القميص الأحمر

الأهلي يصعد إلى المركز الخامس في تصنيف الأندية العالمية

الخطيب ينفذ وعده مع اللاعبين ويضاعف مكافآت الفوز على الترجي

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …