fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

فرج عامر يعلن تعاقد سموحة مع صفقة سوبر وخطوة واحدة تفصله عن نجم الأهلي

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة تعاقد ناديه السكندري مع محمد عبد العاطي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة.

 

ويريد عامر تدعيم الفريق السكندري بعدد وافر من الصفقات الصيفية من أجل الانخراط في بطولة الدوري العام وتحسين موقف الفريق والوصول إلى المربع الذهبي.

 

وكان رئيس سموحة يريد الوصول إلى الصيغة التي تجعله يقترب من الحصول على أكبر عدد وافر من اللاعبين في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأعلن فرج عامر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “محمد عبد العاطي نحم وادي دجلة ينضم لسموحة اعارة سنة بنية البيع”، وتابع:”محمد عبدالعاطي هو من أفضل  صانعي الألعاب في الدوري المصري”.

 

وكان نادي الزمالك على مقربة من ضم عبدالعاطي ولكن ضعف المقابل المادي جعل اللاعب ينتقل إلى صفوف سموحة خلال الفترة المؤخرة.

وتعاقد نادي سموحة مع عدد وافر من اللاعبين أبرزهم: مصطفي الخواجة صانع ألعاب أبو قير للأسمدة، أحمد سعد، ظهير أيمن نادي بايونير، بهاء مجدي، ظهير أيسر البنك الأهلي، ولاعب خط الوسط حسين فيصل وصانع الألعاب مهاب اشرف، لاعبا نادي الزمالك.

 

وتعاقد الفريق أيضاً مع: محمد بسيوني، والأنجولي داسافا وصانع الألعاب النيجيري سيكيوريه، والجناح الأيسر أمير عادل، بالإضافة إلى رمضان بيكهام وفهد جمعة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وموسمين على الترتيب.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يرفض تواجد مدرب الأهلي السابق داخل جهازه المعاون والإدارة تتمسك بهذا الاسم

 

واقترب فرج عامر من الحصول على خدمات النيجيري جونيور أجايي من صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد وضع اللاعب في قائمة الانتظار خلال الفترة الماضية.

 

ويواجه أجايي مصير مظلم في النادي الأهلي، على خلفية الاستغناء عنه من الفريق خلال الفترة الأخيرة ومساعيه إلى الحصول على كامل مستحقاته المالية كاملة وعقده حتى نهاية يوم له في الأهلي للموافقة على الرحيل.

 

ورفض النادي الأهلي تواجد أجايي في صفوف بيراميدز بعد العرض المادي المقدم من السماوي إلى اللاعب النيجيري مؤخراً.

 

وأصبحت خطوة واحدة فقط تفصل النادي السكندري عن تعاقده مع جونيور أجايي لاعب وسط الفريق، إلا بعد إنهاء كل التفاصيل الخاصة بمستحقاته المالية القديمة لصفوف القلعة الحمراء.

 

يذكر أن النادي الأهلي على مقربة من التفريط في خدمات الثنائي أجايي وناصر ماهر إلى صفوف سموحة بعد المخاطبات الرسمية بين الطرفين مؤخراً.

شاهد أيضاً

4 ردود أفعال قوية في الأهلي بعد إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب وباتشيكو.. “تسليم رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو”

تحاصر الأزمات التي افتعلها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب …