fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

فرج عامر يكشف عن خدعة الهلال السوداني للنادي الأهلي.. وأول رد فعل من الخطيب

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، عن رد فعل جديد للنادي الأهلي بعد خدعة الهلال السوداني للنادي، وذلك قبل مباراة الفريقين في نهاية الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ووفقاً لفرج عامر رئيس النادي في تصريحاته على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فإن النادي الأهلي يطلب زيادة في أعداد التذاكر إلى 60 الف تذكرة لجمهور، بعد أن تمكن الهلال من الحصول على عدد كبير من التذاكر.

 

الأكثر قراءة:

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

وطالب النادي الأهلي زيادة أعداد التذاكر إلى 60 ألف بزيادة 10 آلاف مقعد، وذلك في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، وذلك مع الوضع في الاعتبار أن السعة الكاملة للاستاد 68 ألف متفرج.

 

ومن المقرر أن يدرس النادي الأهلي الموقف بالكامل مع الجهات المعنية من أجل معرفة القرار النهائي للمباراة التي شهدت سحب كبير للتذاكر بمجرد فتح الموقع للتسجيل، وذلك منذ فجر أمس الرابع من رمضان.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة تشجيع حماسي من جانب الجماهير الحمراء، التي تسعى إلى الوقوف بكل قوة مع الفريق الأحمر من أجل حسم الصعود إلى دور الثمانية، خاصة أن النادي الأهلي قام بتحفيز الجماهير للحضور من أجل مؤازرة فريقهم في المباراة المهمة والفاصلة.

 

ويخطط النادي الأهلي إلى أن تكون المباراة هادئة ويسودها الود والاحترام بين الطرفين من أجل الوصول إلى المرحلة القوية والمميزة للجميع، والوصول إلى المرحلة التي من خلالها تبدأ وتنتهي المباراة على خير بين الطرفين خاصة أن الجماهير والفريقين أشقاء.

ويستهدف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استغلال وجود الجماهير الغفيرة في المساعي الرائدة أمام الفريق، من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز واستغلال تواجد الجحافل الكبرى في التشجيع المتواصل.

 

ونشرت إحدى الصفحات التابعة للهلال السوداني ولكنها “غير رسمية” عن حصول الهلال السوداني على 13 ألف تذكرة، الأمر الذي جعل النادي الأهلي يطلب بزيادة أعداد الجماهير الخاصة به.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …