fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

” فرحة لكولر”.. الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الحراس رسميا

خاض ثنائي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصطفى شوبير وحمزة علاء، مران الفريق التي انعقد مساء اليوم، استعدادًا لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023. 

وحقق لاعبو المارد الأحمر الفوز على نظيره طلائع الجيش، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة الموافق 26 من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين والمؤجلة من بطولة الدوري العام. 

ثنائي حراس الأهلي يشارك في التدريبات 

وشارك الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات حراس  

المرمى اليوم، تحت قيادة البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق. 

وكان مصطفى شوبير قد تعرض لجرح في اعلى العين، خلال مشاركته في مباراة الأهلي الأخيرة أمام نظيره طلائع الجيش. 

بينما كان يعاني حمزة علاء، من كدمة في الركبة، أدت لغيابة عن التواجد في قائمة الأهلي لمباراتي إنبي وطلائع الجيش الأخيرة بالدوري المصري. 

وخاض لاعبو فريق الأهلي، تدريبات مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الإثنين المقبل الموافق 29 من شهر مايو الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين والمؤجلة من بطولة الدوري العام. 

ويحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-2023، وذلك برصيد 56 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …