fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

فرصة أخيرة الظهور..سواريش يتوعد الثنائي الأجنبي بهذا الإجراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة نظيره ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي فاركو الذي يقوده البرتغالي نونو ألميدا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فاركو غداً الأربعاء الموافق 3 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرون ببطولة الدوري العام.

وفشل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز خلال اللقاء الماضي المؤجل من الجولة الواحدة والعشرون أمام نادي المقاولون العرب في المواجهة التي جمعتهما على ستاد”عثمان أحمد عثمان” وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أول تعليق من سواريش بعد التعادل أمام المقاولون العرب - كورة 365

وتسيطر حالة من الغضب الشديد لدى الجهاز الفني بالنادي الأهلي من تراجع مستوى بعد اللاعبين في الفترة الأخيرة الأمر الذي تسبب في تراجع نتائج المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز والابتعاد عن المنافسة بنسبة كبيرة بجانب خسارة لقبي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

ويٌعاني الأهلي خلال تلك الفترة العديد من الغيابات التي ضربت القلعة الحمراء مؤخراً ويأتي أبرزهم السداسي عمرو السولية وأكرم توفيق وحسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر والجنوب إفريقي بيرسي تاو كونهم من الركائز الأساسية للفريق القاهري وتسبب غيابهم بفقدان الكثير من النقاط ببطولة الدوري المحلي.

سواريش يحذر ثنائي الأجنبي ويمنحهم الفرصة الأخيرة قبل التجميد

وحذر في الساعات الماضية البرتغالي ريكاردو سواريش الثنائي الأجنبي الموزمبيقي لويس ميكيسوني والمالي أليو ديانج من التراجع في المستوى الذي تشهده تلك الفترة من قبل لاعبي المارد الأحمر حيث طالبهما بضرورة استعادة مستواهم المعهود في المرحلة المقبلة.

مدرب سيمبا يعدد لـ بطولات مزايا ميكيسوني ويؤكد: لم نستطع الصمود أمام الأهلي  - بطولات

وأكد سواريش للثنائي أنه في حالة عدم تقديم المطلوب منهم والظهور بشكل مميز في اللقاءات المقبلة سيتم تجميدهم على دكة البدلاء والإستعانة ببدائل من اللاعبين الآخرين المتاحين ويأتي أبرزهم من قطاع الناشئين.

ويأمل سواريش في هذه المرحلة العمل على استفاقة عدد من لاعبي الأهلي والتخلص من حالة الإجهاد التي يٌعانوا منها لاعبو الفريق الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات مٌجدداً ببطولة الدوري الممتاز ومنح الجماهير أمل المنافسة مرة أخرى على اللقب المٌفضل لديهم.

إقرأ أيضاً

موهبة إنجليزية..تشيلسي يٌعلن تعاقده مع هدف برشلونة

محمود مرعي.. نكشف حقيقة اتفاق الأهلي مع مدافع فيوتشر لخلافة بانون

أسطورة بايرن ميونيخ ينتقد تعاقد البافاري مع ماني :”ليس من الطراز العالمي”

شادي حسين.. أول رد رسمي من الأهلي بعد أنباء الحصول على توقيعه

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …