fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
Soccer Football - Egyptian Premier League - Pyramids FC v Al Ahly - 30 June Stadium, Cairo, Egypt - January 26, 2021 Al Ahly's Mohamed Magdy in action REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

فرصة ذهبية لا تعوض.. الأهلي أمام مؤشر قوي لخطف نجم بيراميدز مجانًا

تلقى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نبأ سار بشأن إمكانية التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى النادي الأهلي، في تحقيق مطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وتدعيم صفوفه بسبب البطولات القوية المشارك بها.


وكان المارد الأحمر، قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، خلال الصيف المنتهي إلا أن ناديه تمسك باستمراه.

 

ويرفض بيراميدز حتى الآن، مناقشة تجديد عقد حارسه الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجاني خلال يناير الجاري.

 


ويعد المهدي سليمان واحدا من أبرز المرشحين لتدعيم مركز الحراسة الحمراء فى الموسم الجديد، في ظل رغبة موسيماني بإيجاد بديل للحارس محمد الشناوي، مع عدم اقتناعه بقدرات علي لطفي الحارس البديل وصغر سن مصطفى شوبير واقترابه من الرحيل على سبيل الإعارة.

 


ويفضل موسيماني التعاقد مع المهدي سليمان، على العديد من الحراس المرشحين، ومنهم محمود جاد ومحمد بسام ومحمد صبحي، حيث يراه صاحب خبرات كبيرة تؤهله للتواجد في القلعة الحمراء.

 

وكان المهدي سليمان،قدم تنازلات في الصيف المنتهي من أجل تحقيق حلمه في التوقيع مع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المحاولات باءت بالفشل.

 

إقرأ أيضًا:

 

الحرب تشتعل.. رابطة الأندية تتهم الجبلاية بسبب الأهلي وكيروش وتؤكد عدم التواطؤ

وكان سليمان، أبدى ترحيب شديد في التواجد بشكل احتياطي داخل صفوف الفريق، من أجل تحقيق حلمة بالانتقال للقلعة الحمراء، وهو ما أكده في أكثر من مرة خلال حديثه مع مسؤولي القلعة الحمراء.

 


وأعرب سليمان وقتها تفهمه الشديد في اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على الشناوي بشكل أساسي، خاصةً أنه الحارس الأفضل بالكرة الإفريقية بالوقت الحالي.

 


وكان بيتسو موسيماني أبدى إعجابه الشديد بقدرات الحارس، وطالب ناديه في أكثر من مناسبة أن يحصل على توقيعه.

 


وبالرغم من محاولات الأهلي العديدة لحسم الصفقة في الصيف المنتهي، إلا أنه قرر بعد ذلك الانسحاب ، بعدما أبدت إدارة بيراميدز سبورت تمسكها بالحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق وقتها ومقابل مادي للموافقة على رحيله.

 

 

من ناحية أخرى اقترب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الثالث من الرحيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

 

 

ودخل نادي الشرقية للدخان في مفاوضات رسمية مع القلعة الحمراء للتوقيع مع الحارس الشاب بنظام الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجاري.

 

 

ورحب بيتسو موسيماني مدرب الفريق، بمغادرة الحارس الشاب في الموسم الجديد، حتى يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي، في ظل صعوبة مشاركته بالموسم الحالي.

 


ومن المنتظر أن ينهي مسؤولي الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، المفاوضات مع القلعة الحمراء بالساعات القليلة المقبلة، من أجل التعاقد مع مصطفى شوبير وانضمامه للتدريبات الجماعية مع فريقه الجديد.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …