fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“فرصة ذهبية لهؤلاء”.. إجراء مٌثير من كولر في الأهلي بشأن كأس الرابطة

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب عن مواعيد بطولة كأس الرابطة المحدد إقامتها في النسخة الثانية من تاريخ المسابقة المحلية حيث كان فيوتشر قد توج بالنسخة الأولى عقب فوزه بالمباراة النهائية على نادي غزل المحلة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

وحددت رابطة الأندية موعد 19 نوفمبر الجاري لإقامة الدور التمهيدي للبطولة، على أن يقام دور الـ 16 خلال أيام، 25،26،27 من نفس الشهر.

وسيقام دور الثمانية خلال الفترة ما بين 16 إلى 20 مارس العام المقبل.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استقر بشكل كبير على خوض مباريات كأس الرابطة بمجموعة من اللاعبين الشباب الذين سيتم تصعيدم في الأيام المقبلة.

صحفي سويسري يُحلل ليلا كورة أسباب انطلاقة كولر | يلاكورة

وسيدفع أيضاً كولر في هذه البطولة بمجموعة من اللاعبين التي لم تشارك في المباريات الأساسية لتجهيزيهم في المرحلة القادمة يأتي على رأسهم الثنائي محمد محمود وزياد طارق اللذان لم يحظا بقبول السويسري واستبعادهم باستمرار من المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات الأخيرة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر والمحدد لها يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

وأعلن كولر في وقت سابق عن قائمة الأهلي المحلية لهذا الموسم وجاءت على النحو التالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …