fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

فرصتك جاتلك يا صلاح.. بايرن ميونيخ تخطف «محبوب» كلوب لتحقيق إنجاز تاريخي

تلقى الدولي المصري نجم فريق ليفربول محمد صلاح، خبرًا يتعبر سارًا في مسيرته الاحترافية داخل أفضل أندية أوروبا في الوقت الحالي.

وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023، ولم يوقع على أي عقود تجديد حتى الأن، بسبب المطالبة برفع راتبه الشهري ليصل إلى 2 مليون جنيه استرليني.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن صلاح وافق على خفض راتبه السنوي وقد يصل إلى مليون ونصف، لكن إدارة ليفربول، لا تريد تخطي الميزانية التي وضعتها الفترة الماضية.

وكشفت شبكة “سكاي” الألمانية أن نادي بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويريد بايرن استغلال العلاقات الجيدة مع ليفربول، خاصة وأن مسئولي البافري وافقوا من قبل على رحيل تيجو ألكانترا إلى ليفربول، والذي يقدم مستويات رائعة تحت قيادة يورجن كلوب

وينتهي عقد ساديو ماني في صيف 2023 مع ليفربول، وحتى الآن لم يوافق على التجديد، مما يعني أنه قد يرحل في الصيف المقبل على سبيل البيع.

وأوضحت شبكة “سكاي” أن ساديو ماني أغلق جميع الأبواب في وجه مسئولي ليفربول، ولا يريد الحديث عن التجديد في الوقت الحالي، مما يجعل بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع نجم منتخب السنغال.

وأكدت الشبكة الألمانية أن صالح حميديتش مدير بايرن ميونخ، التقى بوكيل ساديو ماني في وقت سابق من هذا الأسبوع، لمعرفة رأي اللاعب في الانتقال لحديقة الأشجار.

ويريد بايرين ميونيخ تأمين الجبهة اليسرى بضم ماني في الميركاتو الصيفي، تحسبًا لرحيل سيرجي جنابري، لكنه لم يتم الإعلان عن أي مفاوضات رسمية بين الناديين حتى الأن.

وينتهي عقد روبرتو فيرمينو في يونيو 2023 بجانب صلاح وماني، وقد  تطوله الشائعات في الفترة القادمة مع اقتراب فتح أبواب الانتقالات الصيفية.

وحال رحيل ماني عن ليفربول، بقاء محمد صلاح مع الريدز سيجعله هو النجم الأوحد في الفريق، مثل ليونيل ميسي في برشلونة، وكريسيتانو رونالدو في ريال مدريد.

كما أن العلاقة الشخصية بين صلاح وماني ليست على ما يرام، بسبب ما حدث خلال مواجهة منتخب مصر لنظيره السنغالي، وتعرض صلاح للسب والشتائم ومضايقات من جماهير ماني داخل الملعب.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …