fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

فرصتك يا أهلي.. الزمالك يسقط أمام الاتحاد السكندري في الدوري

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز، حيث أبدت الجماهير البيضاء المتواجدة في الملعب، غضبها الشديد، بسبب نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وفقدان الصدارة، وتربع الأهلي على قمة الدوري الممتاز.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها  في السابعة مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور –  أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم:  سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف “روقا”  وسيد عبد الله “نيمار”  وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا .

شهدت الدقائق الأولى ضغط هجومي من لا عبى الاتحاد السكندري على مرمى محمد عواد حارس الزمالك، الذى تصدى لتسديدة أحمد عادل ميسي لاعب سيد البلد في الدقيق 7 من عمر اللقاء، في الوقت الذى حاول فيه لاعبي الفريق الأبيض في السيطرة على منطقة المناورات.

سيطر لاعبي الزمالك على منطقة وسط الملعب ولكن دون خطورة على مرمى الاتحاد السكندري، وأشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء لـ محمود عبد العزيز لاعب سيد البلد في الدقيقة 19 بعد تدخله تجاه مصطفى شلبي.

وأجري الصربي زوران أول تغيير اضطراري في الدقيقة 36 بخروج محمود عبد العزيز بعد تعرضه للإصابة في كتفه ونزول محمد فارس، ولم تشهد المباراة أي خطورة على مرمى الفريقين وانحصر اللعب في منطقة الملعب حتى انتهى الشوط الأول.

حاول لاعبي الزمالك، تسجيل هدف الفوز، ولكن سيطر الكسل وعدم وجود روح بين لاعبي الفريق الأبيض، مما أثار قلق الجماهير البيضاء، قبل مواجهات الأهلي، حيث شنت الجماهير غضبها وهجومها الشديد على اللاعبين عقب انتهاء المباراة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …