fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

فرص نجم الأهلي في خوضه مباراة بطل النيجر.. والاسماعيلي يوضح حقيقة مشاكله مع الأحمر

حدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي فرص لحاق نجم النادي الأهلي بمباراة عودة الفريق أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن يكون الفحص الطبي لحسين الشحات لاعب وسط الفريق هو الذي يحدد مشاركته في الصفوف الحمراء في لقاء الإياب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن جناح الفريق صاحب الامكانيات المميزة لن يشارك في المباراة بسبب قوة إصابته في العضلة الضامة.

 

وأوصى طبيب الفريق بمنح اللاعب إجازة لفترة إضافية من التدريبات الجماعية، وعدم المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل عدم تفاقم الإصابة، خاصة أن موقفه الطبي ليس على مايرام ويتطلب المزيد من الراحة.

 

وحرمت الإصابة التي لحقت باللاعب في العضلة الضامة من المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، فضلاً عن عدم مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبيل مباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

إقرأ أيضاً:

لقطة الأهلي والحرس الوطني تعيد نجم الأهلي إلى الدكة.. وتهديد نهائي للموهوب الجديد

ويخوض النادي الأهلي مباراته أمام بطل النيجر يوم السبت الموافق 23 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد “وي – السلام” والمقرر إذاعته عبر أثير مباراة “أون تايم سبورت”.

 

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الوصول إلى التشكيلة التي من خلالها سوف يكون اللاعبين على قدر عال من الجاهزية الكبرى.

 

من جهة أخرى، قال علي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، إن ناديه لن يكون منافساً قوياً على بطولة الدوري في الموسم الجديد.

 

وأضاف أبوجريشة أن الفريق حالياً منشغل ببناء فريق جديد خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه سوف يحاول عدم تكرار الأداء الباهت في الموسم المنصرم.

وشدد أبوجريشة على أن رئيس اللجنة الفنية للاسماعيلي، على أنه لا يوجد أية مشكلات مع الدراويش، لافتاً إلى أنه يتطلع إلى مواجهة النادي الأهلي في الإسماعيلية في المباراة المقبلة.

 

وأوضح مخضرم الدراويش سابقاً أنه لن ينوي طلب حكام أجانب لمباراة النادي الأهلي والاسماعيلي المقبلة، خاصة أن الفريق يثق في قدراته من جهة، والحكام المصريين من جهة أخرى.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه الاسماعيلي في مستهل مشواره ببطولة الدوري العام، حيث أوقعت القرعة الفريق الأحمر بالدراويش في المباراة الأولى بالأسبوع الأول من البطولة المحلية.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …