fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

فرمان جديد من كارتيرون يشعل غضب أبوجبل.. ونجم الزمالك يقترب من الرحيل بعد الأزمة

اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قرار من العيار الثقيل، تجاه الحارس محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول.

 

وقرر الفرنسي دخول لاعب جديد في التوليفة الأساسية للزمالك سوف يعتمد عليه في المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تصعيده الرسمي للحارس معاذ علاء الدين للمشاركة مع الفريق في التدريبات خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن علاء سوف يدخل تدريجياً في توليفة التشكيل الأساسي لنادي الزمالك، من قبل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

 

ووفقاً للمصدر، فإن هذا القرار أسفر عن غضب شديد لأبوجبل، والذي يتطلع إلى الحفاظ على مكانه، ولكنه يرفض في الوقت نفسه الموافقة الرسمية على قرار التجديد وفقاً لما تؤول إليه شروط الجهاز الفني للفريق بقيادة حسين لبيب رئيس النادي.

 

من جهة أخرى، اقترب محمود شبانة لاعب نادي الزمالك من الانتقال إلى صفوف المريخ السوداني الذى يرغب فى التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الجارية.

 

وعقد مسئولي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي جلسة مع اللاعب لمعرفة رغبته الفنية من الرحيل إلى الصفوف السودانية من عدمها.

إقرأ أيضاً:

موسيماني ينصف كيروش من اتهامات الجماهير بعد تهديد نجم الاهلي بالاستبعاد النهائي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لبيب وافق على رحيل اللاعب خلال الفترة الجارية، رداً منه على تعثر قيد ومشاركة اللاعب في القلعة البيضاء.

 

ومازالت أزمة قيد الصفقات الجديدة في الزمالك تلقي بظلالها على الصفقات الجديدة، وذلك بسبب توقيع الناشيء حسام أشرف لإحدى الأكاديميات الكاميرونية بوازع من أحد أعضاء مجلس إدارة الفريق السابقين.

 

وانتقل شبانة إلى صفوف نادي الزمالك من أسوان، بعدما رفض العديد من العروض الأخرى، أملاً في المشاركة مع الفريق الأبيض، وبعد تعثر مفاوضات ناديه مع نظيره الاسماعيلي، والذي كان يطمح بكل قوة هو الآخر أن يحصل على خدماته.

 

وحاول الاسماعيلي في وقت سابق أن يحصل على اللاعب عن طريق الإعارة، ولكن الأزمات المادية المتلاحقة التي تضرب الفريق الأصفر، حالت هي الأخرى من ضم اللاعب معارا.ً

 

وطلب المريخ السوداني الحصول على اللاعب عن طريق الإعارة، لحين انتهاء الأزمة الجارية في الزمالك، وعودة اللاعب إثر فتح القيد مرة أخرى، بعد حل الأزمة الطاحنة الجارية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …