fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

فرمان حاسم من الخطيب تجاه ثلاثي الأهلي بالميركاتو الصيفي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي من رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، سلم تقرير شامل عن الأسماء التي يرغب في التخلي عن خدماتها والتعاقد معها قبل بداية الموسم الجديد.

وتلقى الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وأكرم توفيق، عدة عروض من الدوريات الخارجيه للرحيل بالصيف الجاري.

ورفض النادي الأهلي خروج محمد مجدي قفشة لاعب الفريق، عن النادي في الصيف الجاري، لعدم وجود البديل الكفء القادر على تعويضه.

كما رفض مجلس إدارة النادي، رحيل محمد شريف سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بعد وصول عروض له من الدوري التركي وتم الاستقرار على تعديل عقده.

من ناحية أخرى، تمسك بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بخدمات أكرم توفيق وأصر على تجديد عقده بعد الظهور بمستوى رائع مؤخرًا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

وكان المارد الأحمر، ضرب كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف مكافآت فورية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

جاء ذلك تقديرًا للمستوى الذي ظهر عليه الفريق في البطولة منذ بدايتها وصولًا للفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، في المباراة النهائية.

واستطاع الشياطين الحمر العودة من جديد والتأهل بصفة رسمية إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو نهاية العام الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لاستئناف تدريباته الجماعية غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعود المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل.

ويحصل الفريق في الوقت الحالي على راحة سلبية، بأوامر من الجهاز الفني، عقب الفوز بالبطولة الإفريقية، على أن يعود اللاعبين غدٍ من أجل استئناف مباريات الدوري العام.

وجاءت الراحة السلبية للاعبين، من أجل منحهم فرصة الاطمئنان على إسرتهم بجانب فرحتهم بالبطولة قبل العودة لاستئناف التدريبات.

ومن المقرر أن يغيب عن الفريق بالمباراة المقبلة، كل من محمد الشناوي، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بسبب انضمامهم إلى بعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو.

ويشارك المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بالشهر الجاري، حيث يلعب بالمجموعة الثالثة التي تضم كل من “إسبانيا والأرجنتين وأستراليا”.

ويعد الرباعي من أهم العناصر التي تشارك بصفة أساسية تحت قيادة بيتسو موسيماني، وغيابهم يعد أزمة وخلل بين صفوف الفريق.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …