fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فرمان طبي خطير تجاه نجم الأهلي الأساسي.. وتهديد جديد من نجم الفريق السابق

اتخذ الجهاز الطبي بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً طبياً جديداً وخطيراً تجاه أبرز لاعبي الفريق الكروي الأول الأساسي وذلك من أجل تعافيه الكامل والسريع من الإصابات المتكررة التي لحقت به وعرقلت مسيرته مع الفريق.

 

وقرر الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق حقن اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق في الركبة بسبب الخشونة التي يعاني منها، ما جعل الطبيب يستقر على ضرورة حقن اللاعب.

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن أشرف سوف يتم حقنه بعد شعوره بخشونة الركبة مرة أخرى، وأن فترة الغياب بعد الحقن سوف تمتد إلى 3 أسابيع من أجل العودة مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويرغب موسيماني في عودة أشرف السريعة إلى الصفوف من أجل الاعتماد على خدماته المستمرة مع الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي، لما يمثله من أحد العناصر الأساسية والهامة للفريق والذي له صقل كبير في الناحية الفنية.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن اللاعب يعاني من رشح شديد بجانب الخشونة، وأن الحقن هو الخيار الطبي الأوحد والآمن في مثل هذه الحالات من أجل العودة السريعة إلى المباريات، فيما أدى اللاعب جلسة في الجيم من أجل الحفاظ على معدل اللياقة البدنية ومحاولة التخلص من آلام الركبة.

 

إقرأ أيضاً:

تعديلات من العيار الثقيل في تشكيل الأهلي أمام فاركو.. الدفع بالثنائي المستبعد

 

من جهة أخرى، هدد محمود حسن تريزيجيه نجم باشاك شهير التركي ولاعب النادي الأهلي سابقاً، وموهوب المنتخب الوطني الأول، عمر مرموش بالحفاظ على مكانة الأساسي في توليفة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قبل مباراة السنغال الفاصلة.

 

وأحرز تريزيجيه ثلاثة أهداف رائعة، وقدم أداء متميز للغاية، ما جعل كيروش يطالب وائل جمعة مدير المنتخب بضرورة الاتصال باللاعب والثناء على مستواه ومحاولة جعله يستمر على نفس النهج الرائع خلال الفترة المقبلة في الصفوف.

 

ويفكر كيروش في الاعتماد على “تريزيجيه” في الجانب الأيمن بدلاً من عمر مرموش الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، خاصة بعد الانطلاقة القوية في المباريات التي سبقت البطولة.

 

وطالب الجهاز الفني للمنتخب الوطني من لاعب باشاك شهير الاستمرار في الأداء الطيب والمميز في الصفوف من أجل التواجد بشكل دائم في التوليفة الأساسية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …