fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

فرمان لصالح الأهلي.. فيريرا يفرغ الزمالك من النجوم ويبدأ بأهم ثلاثي

في قرار رهيب يصب لصالح النادي الأهلي بكل المقاييس، قرر الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، تفريغ الفريق الأبيض من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتخذ الفريق الكروي الأول للزمالك عدد من القرارات الهامة خلال الفترة المقبلة، بتوصية من فيريرا الذي يرغب في رحيل عدد وافر من لاعبي الفريق الذين لا يمثلون أية إضافات أو أهمية لصفوف القلعة البيضاء.

وبدأ فيريرا مرحلة التصحيح الخاصة بالفريق على كافة الأصعدة، حيث قرر رحيل محمد أوناجم لاعب الفريق الذي يمتلك العديد من العروض خلال الفترة المقبلة أبرزها من الاتحاد السكندري، بينما يرغب في أن يرحل الجميع على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

ومن المقرر أن يأتي رحيل ثاني اللاعبين وهو رزاق سيسيه إلى صفوف البنك الأهلي، خاصة أن الفريق الكروي الأول يحتاج إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، فيما يتطلع الفريق الكروي الأول للفريق تقديم عدد من العروض المادية من أجل الحصول على اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينتظر مبلغ ضخم يُعمر خزائنه بعد التأهل إلى نهائي إفريقيا

على صعيد متصل، قرر المدير الفني الاستغناء عن أشرف بن شرقي لاعب الفريق المغربي، إلى الأندية الخليجية المقرر أن تتقدم بعروض رائدة من أجل الحصول عليه.

وينتظر الزمالك تقدم الأندية الخليجية بعروض من أجل الحصول على أشرف بن شرقي، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب الانتهاء المقرر للمدة القانونية من أجل الرحيل بشكل مجاني عن الصفوف البيضاء.

وقررت عدد من الأندية السعودية التقدم بعروض مادية قوية إلى الفريق على كافة الأصعدة، خاصة أن بن شرقي لم يعد في أفضل حالاته الفنية أو الذهنية مع الزمالك، ويتطلع إلى الرحيل خارج الديار البيضاء.

وكان بن شرقي ينوي الرحيل إلى النادي الأهلي، كما أن الأخير دخل في مفاوضات مع الفريق بشكل جاد، ولكن المبالغات المادية التي وصلت إلى 2 مليون دولار ساهمت في عدم استكمال المفاوضات.

يذكر أن نادي الزمالك يتطلع إلى الوصول للجاهزية المثالية على كافة الأصعدة الفنية بالتعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة بفرمان من المدير الفني البرتغالي جوزوفالدو فيريرا.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …